الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاملي سحر وقف جوازي.. اعترافات المتهم بقتل نقاش داخل وحدة صحية بالمنوفية

المجني عليه
المجني عليه

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل نقاش داخل وحدة صحية بالمنوفية، تفاصيل الحادث الذي أثار ذعرا بين الأهالي والعاملين بالوحدة صباح اليوم، قبل انتقال قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا والقبض على المتهم.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بتلقي بلاغ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية شبرا بخوم التابعة لدائرة المركز، بحدوث جريمة مقتل نقاش على يد شخص آخر خلال وجودهما داخل الوحدة الصحية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة والقبض على المتهم.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل أ، ع، م 62 نقاش، متأثرا بإصابته بجرح في الرقبة والصدر وجروح طعنية متفرقة، وبسؤال المتواجدين اتهموا ع، م، ع 55 عاما، حاصل على دبلوم بقتله بسكين، والطرفان يقيمان قرية شبرا بخوم، دائرة المركز، وتمكنت القوة الأمنية من القبض على المتهم واصطحابه إلى ديوان المركز لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأدلى المتهم باعترافات أمام وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا، مؤكدا تنفيذه الجريمة معللا ذلك بقيام المجني عليه بعمل سحر وأعمال عند الدجالين، تسببت في عدم  استطاعته الزواج حتى الآن، وسبق لهما مشاجرة وخلافات سابقة لهذا السبب.

حرر ضباط مركز شرطة قويسنا محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان، وقررت جهات التحقيق نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي لاستكمال الإجراءات الطبية، وجار الاستماع لأقوال شهود العيان وأسرة المجني عليه.