الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

تفاصيل اختطاف مواطن سعودي في لبنان.. الخاطفون طلبوا 400 ألف دولار

الرئيس نيوز

كشف التلفزيون السعودي تفاصيلا جديدة في قضية المواطن السعودي المختطف في لبنان منذ منتصف ليل السبت الماضي، موضحا أنه يعمل لدى شركة الخطوط الجوية السعودية، وأن الخاطفون طلبوا فدية لإطلاق سراحه.

وأفادت قناة الإخبارية السعودية، باختطاف مواطن سعودي يعمل لصالح الخطوط الجوية السعودية في بيروت من وسط المنطقة التجارية في العاصمة اللبنانية، مشيرة إلى أن الخاطفين بعثوا برسالة هاتفية صادرة من الضاحية الجنوبية لبيروت يطالبون فيها بفدية تقدر بمبلغ 400 ألف دولار.

فيما أشارت وسائل إعلام سعودية، إلى أن هاتف المواطن السعودي المختطف في لبنان رصد في 3 مواقع مختلفة، وأن إشارة هاتف المختطف السعودي رُصدت آخر مرة بالضاحية الجنوبية، وهي منطقة تعرف بأنها معقل حزب الله اللبناني.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أثارت القضية مساء اليوم الاثنين، فيما علق وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، بأن الأجهزة الأمنية تعمل على القضية وتتواصل مع السفارة السعودية وتشاركها كل التفاصيل، متوعدا الخاطفين بالرد القاسي.

وقال وزير الداخلية اللبناني، عبر تويتر، إنه يتابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ الأمس قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت، وأنه على تواصل بأدق التفاصيل مع السفير السعودي لدى بيروت وليد بخاري.

وتابع قائلا: دائما وبيد من حديد نعمل لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان، وما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسيا.