الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

الأردن تستعد لحفل زفاف ولي العهد ورجوة آل سيف (تفاصيل)

ولي العهد الأردني
ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة خالد آل سيف

تستعد الأردن للحفل الغنائي الذي ينطلق بعد قليل ضمن الاحتفال بزفاف ولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله على رجوة خالد آل سيف.

مكان حفل الزفاف

من المقرر أن يقام حفل زفاف ولى عهد العهد الأردني فى قصر زهران، وهو قصر أردني بني عام 1957 واستضاف العديد من المناسبات الملكية، مثل حفل زفاف الملك عبد الله الثاني بن الحسين وملكة الأردن رانيا العبدالله  بالإضافة إلى ذلك أقيم الاحتفال بزواج ولي العهد حمزة إلى الأميرة نور في القصر في مايو 2004.

بداية تعارف الحسين ورجوة

بدأت قصة حب الأمير الحسين بن عبد الله ورجوة آل سيف من المدرسة، بحسب ما أعلنه ولي العهد الأردني في لقاء تلفزيوني في وقت سابق، قائلا: تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي في المدرسة.

وأوضح أنه لم يتحدث معها بعد تعارفهما لفترة، إلا أن أمرا حدث جعله يتذكرها فقرر السؤال عنها والتواصل معها، متابعا: أنا محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد يتعرف على حد زي رجوة.

خطوبة الحسين ورجوة

وخطبت رجوة من الأمير الحسين في أغسطس 2022، وبدأت في الظهور مع العائلة المالكية الأردنية بشكل متكرر خلال هذا العالم 2023.

وأعلنت العائلة المالكة الأردنية العام الماضي، أن ولي العهد الأمير حسين سيتزوج من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في يونيو 2023.     

من هي رجوة؟

رجوة هي من مواليد إبريل 1994 وولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية وعقب ذلك أكملت دراستها الجامعية في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

تعتبر رجوة آل سيف الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا فهي مولودة في السعودية وتحمل الجنسية السعودية.

والد رجوة آل سيف

يعتبر خالد آل سيف من أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، ولد عام 1942، وهو رجل أعمال سعودي.

درس والد رجوة في الجامعة الأمريكية بلبنان، وتخصص في دراسة الهندسة المدنية بعد تخرجه من الجامعة، تزوج من شريكة عمره، السيدة عزة نايف عبدالعزيز أحمد آل السدري.