السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سيد علي يهاجم بعض المطربين بسبب ملابسهم في الحفلات

الإعلامي سيد علي
الإعلامي سيد علي

هاجم الإعلامي سيد علي؛ منتقدي دعوة وزارة الأوقاف بالصلاة على النبي عقب صلاة الجمعة الماضية مشيرا إلى أن هؤلاء لا ينتقدون القبح الذي يقوم به البعض في المجتمع ولكن ينتقدون هذه الدعوة الطيبة.

وقال علي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام مش عاجب البعض؛ وحالة من الجدل وازاي دا يحصل ودي بدعة وأشياء من هذا القبيل الرخيص السمج التافه؛ أنا لست رجل دين ومش هفتي في الدين ولكن معلوماتي الأولية أنك شرف عظيم أن تصلي على الرسول عليه الصلاة والسلام سيدنا الرسول بيصلي عليه".

وأضاف: "انت بتفتح بيها أبواب كثيرة جدا؛ دا يتقال عليه بدعه؟ وحتى لو كانت بدعة كل من ابتدع بدعة حسنة له أجرها وأجر من عمل بها؛ ربنا ابتلانا بقول كلما ذكر اسم ربنا سبحانه وتعالي أو الإسلام أو اسم الرسول عليه الصلاة والسلام بيهرشوا في جلدهم لأنهم مصابون بحكة مرضية من الإسلام".

وتابع: "كنا من فترة بنتابع هؤلاء اللي بيتكلموا عن روايات الحديث وعن ألفاظ وحد فيهم كما البغل يستخف دمه واتكلم عن أيات القرأن وهو كدة شاطر يعني نديله نجمة بيرضي أسياده في أمريكا وأسياده اللي مشغلينه".

وواصل: "الدين الإسلامي دين عظيم ولكن اللي مستفزني حالة الجدل لدى البعض وفي نفس الوقت لا اسمع لهؤلاء صوتا لما أقي رجل لابس شوفنيز ولابس حلق؛ احنا زمان أهالينا علمونا أنك تعلم ابنك يكون راجل ولابس لبس رجالة ويبقي خشن مش لابس حلق وبتاع مش عارف ايه شبيكة كدة ولابس زي الستات وللأسف اللي بيعمل كدة كبار الفنانين؛ كلهم بيعملوا كدة".

وأكمل: "بيشوفوا الحاجات دي ويصقفولهم ويحضروا حفلاتهم؛ انما لما الناس تقعد في مسجد بعض صلاة الجمعة يصلوا على النبي عليه الصلاة والسلام بيصابوا بحكة جلدية".

وتعرض المطرب أحمد سعد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفله الذي أقيم مساء أمس، في السعودية.

وظهر أحمد سعد بإطلالة مثيرة للجدل، حيث ارتدى قميصا بأكمام شفافة باللون الأسود بالإضافة إلى قرطا وهو ما اثار غضب كثير من المتابعين.