السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد قناة تايم سبورت الأرضية وكيفية تثبتها

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في أنحاء الجمهورية عن تردد قناة تايم سبورت الأرضية وكيفية تثبتها، خاصة وأنها ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي، نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الأحد الموافق الرابع من شهر يونيو 2023، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات ذهاب دور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والوداد، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت عمان والإمارات، والساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة الـ8:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وبدوره، أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي للحكم الدولي الليبي معتز الشلماني، على أن يدير تقنية الفيديو كل من التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد أول والكاميروني فومو كارين مساعد ثان.

ومن المقرر أن تذيع أحداث مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية عبر شاشة قناة 4 bein sports المشفرة، الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة 4 bein sports:

تردد القناة: 11054.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

القمر الصناعي: سهيل سات.
تردد القناة: 11585.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

كما تنقل شبكة قنوات تايم سبورت المصرية، المباراة المرتقبة بين كبيري إفريقيا، عبر ترددها الأرضي بشكل مجاني أمام الجماهير المصرية، خاصة وأن المباراة مقامة في القاهرة.

تردد أون قناة تايم سبورت 2023:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11861.
الاستقطاب: الرأسي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

خطوات ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضية:

افصل الريسيفر عن التلفزيون، وقم بتوصيل الجهاز باريل داخلي.
ابدا في البحث عن التردد VHF او تردد uhf.
ان لم تكن تملك اريال داخلي قم بفصل الريسيفر واحصل على جاك وصل به اريال.
قم بتوصيل طرف في التلفزيون وطرف الاريال الاخر قم بتوصيله باحد النوافذ في بيتك.
ابحث عن الترددات مرة اخرى وشاهد المباراة.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دولة المغرب الشقيق؛ لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، ضمن إطار منافسات إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا يوم 11 يونيو المقبل.