الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد سجوده.. حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام

سجود كريستيانو رونالدو
سجود كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي

شوهد كريستيانو رونالدو أثناء احتفاله مع زملائه في النصر بالفوز على الشباب وهو يسجد، ليحصل على تصفيق بعض اللاعبين السعوديين الذين شاهدوا اللقطة المثيرة للاهتمام.

في التفاصيل، انتشر مقطع فيديو مصور لرونالدو وهو يسجد داخل الملعب على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

وقال أحد المشجعين: "فرحة كريستيانو رونالدو بالهدف الثالث والسجود لله شكرًا، الله يهدي قلبه للإسلام فرحة كبيرة". 

بينما قال آخر:"مقطع اليوم.. سجود الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدف.. الله يهدي قلبه ويشرح صدره للإسلام".

حقيقة اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام

ولم تخرج أي أخبار حتى الآن تؤكد على اعتناق كريستيانو رونالدو الإسلام.

وفسر البرتغالي لوكاس أولنداريو، أشهر مشجعي رونالدو القدامي، في منشور له عبر "تويتر"، تصرف رونالدو: "احتفل كريستيانو بهدفه اليوم، بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون، ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذها بكل ثقافتها إلى العالم".

وتابع: "لقطة رونالدو تدل على تأثره بزملائه، خلال فترة إقامته في السعودية".

وعقبت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة لأصحاب الدين المسيحي على لقطة رونالدو، بأن السجود "موجود في المسيحية ومن أهم علامات الصلاة والعبادة اليومية".

واستشهدت الصفحات المسيحية في تعقيبها على لقطة سجود رونالدو بآيات من الإنجيل: "لَكَ يَا رَبُّ يَنْبَغِي السُّجُودُ. (با 6: 5)، لِلرَّبِّ إِلهِكَ تَسْجُدُ وَإِيَّاهُ وَحْدَهُ تَعْبُدُ. (لو 4: 8)".

وقاد كريستيانو رونالدو فريق النصر لتحقيق فوز صعب في ديربي الرياض المصغر أمام الشباب، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء بتسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليواصل العالمي مُطاردة اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري خلال الجولتين المتبقيتين من الموسم الحالي.

ورفع النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني من الترتيب، في حين تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الثالث.

وحافظ النصر على فارق الثلاث نقاط بينه وبين المتصدر الاتحاد الذي فاز على الباطن بهدف نظيف.

ورفع كريستيانو رصيده إلى 14 هدفًا في 15 مباراة بقميص النصر في دوري روشن، ليتواجد في المركز الخامس في قائمة هدافي المسابقة.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد الفوز على الشباب

وفي أول تعليق من كريستيانو رونالدو على الفوز على الشباب السعودي، يرى النجم البرتغالي أن التحلي بالإيمان والصبر كان السبب وراء فوز النصر في قمة دوري روشن السعودي بنتيجة 2/3 في إطار الجولة 28 من المسابقة.

وأكد رونالدو قدرة دوري روشن بعد المستوى الذي شاهده هذا الموسم، على تجاوز حدود الشرق الأوسط والوصول إلى العالمية، إذا ما انضم لصفوف أنديته المزيد من النجوم العالميين خلال الموسمين القادمين.

وقال رونالدو في حديثه مع مراسل قناة SSC بعد المباراة: "سعيد بالنقاط الثلاث اليوم، قدمنا مباراة مذهلة في الديربي، والفريق فعلها وفاز بعد أن تأخر بهدفين".

أضاف: "العودة إلى أجواء المباراة بعد التأخر بهدفين دون رد أمر غاية في الصعوبة، لكننا أمنا بحظوظنا حتى النهاية، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف، أهنئ جميع عناصر الفريق والجمهور الرائع الذي دعمنا الليلة، أنا سعيد للغاية".