السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خيري رمضان يوجه رسالة لخالد الغندور: "هنطلع التاني على أفريقيا أنت مالك؟"

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

طالب الإعلامي خيري رمضان، خالد الغندور نجم الزمالك السابق بالتوقف عن الحديث عن النادي الأهلي ووضع تركيزه مع مشكلات الزمالك.

وقال رمضان خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "خالد الغندور لو عملتله دراسة جدوى أو تحليل مضمون هتكتشف أنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك؟ تعليقاته على مباريات الأهلي أنت مالك يا خالد؟ هنخسر يا خالد ولينا حجة يا خالد".

وأضاف: "هنطلع التاني على أفريقيا يا خالد للسنة التانية على التوالي يا خالد في المرة الرابعة يا خالد؟ أنت مالك يا خالد الزمالك محتاج صوت خالد الغندور".

وتابع: "يا خالد عندنا مشاكل كتير في نادي الزمالك عايزين نحلها ركز مع فريقك وملكش دعوة بالأهلي هتتعب يا غندور يا صديقي؛ بيطلع في برامجه ملوش شغلانة غير الأهلي كأن الزمالك لا يستحق الزمالك فرقة كبيرة أتكلم عنها يا أخي".

وكتب الغندور عقب تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ملكش حجة النهائي ذهاب وإياب مش مباراة واحدة في المغرب زي 2022 وكمان حضور جماهيري كامل في مصر".

ودشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاج من أجل إلغاء متابعة خالد الغندور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ واتهموه بالهجوم على الأهلي بشكل دائم في حين أنه لا يتحدث عن إخفاقات النادي الذي ينتمي إليه.

وضرب الأهلي موعدا مع البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023، حيث حجز فريق الدار البيضاء البطاقة الثانية بإقصاء صنداونز الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب "استاد القاهرة" يوم 4 يونيو المقبل، بينما ستقام الموقعة الثانية على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء في 11 من نفس الشهر.

ويعتبر النهائي بين الأهلي والوداد بمثابة الثأر نظرًا لتفوق المغرب على العملاق المصري في نهائي أفريقيا مرتين بواقع نسختي 2017 وانتهت للوداد بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين، ثم الفوز بنهائي النسخة الماضية بنتيجة (2-0).

ومن المتوقع أن يطلب النادي الأهلي الحضور الجماهيري في مباراة الذهاب بحضور جماهير كامل خاصة وأن الفريق المغربي سوف يخوض مباراة الإياب بحضور جماهير كبير.

جدير بالذكر أن الأهلي يُعد أكثر فريقًا توجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بواقع 10 بطولات، بينما يمتلك الوداد في سجله بدوري أبطال أفريقيا ثلاث بطولات.