الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

تمثل "كابوسًا" لزوجته.. عادات الأمير ويليام الفوضوية في البيت وخارجه

الرئيس نيوز

قالت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية إن العادات الفوضوية سمة سائدة بين العديد من الرجال، وأن لقب "أمير ويلز" لا يكفي ليحصن حامله من بعض العادات المزعجة، وحتى الأمير ويليام، ولي عهد المملكة المتحدة لديه عادة فوضوية مزعجة تعتبر "كابوسًا" بالنسبة لزوجته، كيت.

وأضافت الصحيفة أن كيت اكتشفت عادة ويليام المزعجة خلال رحلة إلى قاعدة تابعة سلاح الجو الملكي البريطاني في قبرص في عام 2018، وأثناء استرخاء الزوجين في المنزل، نظر ويليام حوله إلى الديكور الجديد للغرفة. 

وقال: "أبعدي البيتزا عن الأرائك"، فردت عليه كيت "انظر ما تفعله هنا هو كابوس حرفيًا"، وفقًا لصحيفة ديلي إكسبرس.

وأشارت الصحيفة إلى أن أمير ويلز مغرم بوجبات البيتزا، ويلتهمها في أي وقت وبكثير من الفوضى، أما زوجته كيت فهي مغرمة بالوجبات التي تحتوي الكثير من البهارات والكاري، ويشترك الزوجان في حب تربية نحل العسل، ويمكن رؤية النحل بكثرة في أرض منزلهما الريفي، أنمير هول، بل أنها تصنع العسل بنفسها.  

وتداولت الصحف البريطانية خبر إعطاء الأمير وليام لزبون مطعم بريطاني مفاجأة حياته، وحدث ذلك أثناء زيارة رسمية لمدينة برمنجهام، وتوقف ويليام وزوجته كيت ميدلتون لتناول الطعام في مطعم هندي شهير.

وتلقى الأمير مكالمة من عميل كان يرغب في حجز طاولة وقال الزبون إنه لم تكن لديه أدنى فكرة عن أنه يتحدث إلى أحد أبرز أعضاء العائلة المالكة، ولم يكن يتوقع أن من رد على مكالمته عبر الهاتف هو ولي عهد بريطانيا وقال لبي بي سي إن ذلك كان "مذهلًا ومفاجأة"، كما زار ويليام وكيت مطبخ المطعم والتقوا بفريق الطهاة المكون من نساء.

ولا تزال العلاقة بين الشقيقين ويليام وهاري مثار فضول الصحافة البريطانية، وأشارت قال الأمير هاري إنه شعر بحزن كبير عندما تلقى اعتذار ويليام عن أن يكون إشبين العريس في رسالة من أربع كلمات في الليلة السابقة لزفاف هاري على ميجان ماركل، وقد طلب هاري من شقيقه أن يكون إشبينه ومرافقه الرئيسي خلال زفافه، وكان رفض ويليام يمثل صدمة لهاري.

ولفت هاري في كتابه الجديد إلى أن ويليام يعاني من الغيرة من شقيقه في وجود عدد كبير من المدعوين في المناسبات العامة وأحيانا يلومه قائلًا: "لماذا حتى تقول لهم مرحبًا، هارولد؟"، وكأنه يفضل أن يلتزم هاري الصمت دائمًا، ولكن ويليام عدل عن اعتذاره في نهاية المطاف وفي يوم زفاف هاري فوجئ بأن ويليام هو مرافقه الرئيسي، وعن ذلك يعلق هاري بالقول: "اعتقد أن جدتي تدخلت لكي تحمله على تغيير قراره".