الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل خطة تأمين مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أكد العميد محمود القاضي؛ رئيس قطاع العمليات بالشركة الأفريقية المسؤولة عن تأمين مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا عن الاستعدادات الخاصة بتأمين اللقاء واستقبال الجماهير.

وقال القاضي في مداخلة هاتفية مع برنامج "اخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "المباراة سوف تقام في تمام العاشرة مساءا؛ الشركة الافريقية أنهت كافة استعدادات التأمين وسوف نكون على أتم الاستعداد للخروج بالمباراة في أبهى صورة".

وأضاف: "الشركة مسؤولة عن تأمين أرض الملعب وغرف اللاعبين والحكام والمركز الصحفي والإعلامي وتأمين البوابات الداخلية والخارجية دون التواجد داخل المدرجات وقمنا بعمل كافة الإجراءات التي من شأنها أن تخرج المباراة لبر الأمان".

وتابع: "المتواجد من الجماهير يجب أن يمتلك بطاقة المشجع والتذكرة؛ والمباراة مخصص لها 10 آلاف مشجع وهي موزعة على مدرج الدرجة الثالثة شمال وسوف يدخل الجماهير من بوابات صلاح سالم وجماهير الأهلي في درجة الأولى شمال سوف يدخلون من بوابة أل رشدان".

وأوضح: "الضيوف الموجودين في المقصورة سوف يدخلون أيضا من بوابة أل رشدان؛ أما جماهير الترجي ومخصص لهم 250 تذكرة وسوف يدخلون من بوابة أل رشدان ثم إلى الدرجة الأولى العلوية أعلى المقصورة".

وواصل: "بخصوص الصحفيين والإعلاميين سوف يدخلون من بوابة الموهوبين وهي المطلة على نادي الزهور ومنها إلى المركز الأعلامي والصحفي ونفس البوابة سيدخل منها اللاعبين والحكام".

وواصل: "المباراة سوف تبدأ العاشرة مساء والأبواب سوف تفتح في السادسة مساءا وسوف تغلق فور بدء المباراة وأناشد الجماهير عدم اصطحاب الشغلات الحرارية وأي شيء قد يحدث شغب بالإضافة إلى الليزر الذي يستخدم للتشويش على اللاعبين وأناشد الجماهير الالتزام بالروح الرياضة".

وأكمل: "يمنع استخدام كل ما هو معلب سواء مأكولات أو مشروبات وبالنسبة للسيدات والأنسات يمنع اصطحاب العطور أو ما يمكن استخدامه في اشعال اللعب كما يمنع أيضا وجود الباور بانك أو وصلات الكهرباء".

وتنطلق مباراة الاهلي والترجي التونسي، غدا الجمعة، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد وضع قدما في نهائي البطولة بعد أن حقق فوزا عريضا على الترجي التونسي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.