الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تفاصيل تصدر شريف عامل منصات السوشيال عقب مداخلة الزعيم عادل إمام

صورة المداخلة الهاتفية
صورة المداخلة الهاتفية

تصدر الإعلامى شريف عامر مذيع برنامج يحدث فى مصر منصات السوشيال ميديا عقب المداخلة الهاتفية التى أجراها معه الزعيم عادل إمام فى عيد ميلاده الـ 82 حيث رأى العديد من المتابعين ومحبى عادل إمام أن المداخلة الهاتفية لم تكن موفقة.

وكان الفنان عادل إمام فاجأ الإعلامي شريف عامر، بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، خلال احتفاله بعيد ميلاده.

ومازح الفنان عادل إمام، الإعلامي شريف عامر، قائلا: "انت بتضحك ليه احنا قولنا حاجة"، ليعلق عامر قائلا: "فرحان ومبسوط بمكالمة حضرتك.. علشان فيه عادل إمام في حياتي".

وهنأ شريف عامر الزعيم بعيد ميلاده، موجها له سؤالا: أنت عارف قيمتك عندنا؟ ليمازحه الزعيم قائلا: لا قولي أنت..  وقال شريف عامر: أنت علمت اثنين من بناتي يتكلموا عربي، ليرد الزعيم: "عايز تقولي إنك ابن ناس وبناتك ميعرفوش عربي".

واعتبر العديد أن الإعلامي شريف عامر غير موفق في هذه المداخلة، حيث قالت هبة ريفي إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "مع تقديري للأستاذ شريف عامر، بس التوتر اللي أصابه من مداخلة الزعيم كان لازم ميستمرش أكتر من ثواني، ده إعلامي محترف يعني.. مداش للراجل فرصة يتكلم خالص لحد ما زهق وساب التليفون من غير ما ياخد منه جملة.. جملة واحدة حتى".

بينما قال محمد جمال مُعلق أخر: "شريف عامر جت له فرصة مجاتش لحد غيره ولقى عادل إمام بنفسه معاه ع الهاتف.. الطبيعي يسأله عن سر غيابه الفترة اللي فاتت، ويستفسر منه عن آخر تطورات الحالة الصحية عشان جمهوره قلقان عليه وهل ناوي يقدم حاجة قريب ولا خلاص كده اعتزل.. إلخ".

وأضاف: "اللي مش طبيعي وغريب إن الأستاذ شريف شخصن الموضوع وجعل نفسه محور الحديث بدلا من عادل إمام وقاله إنت علمت اتنين من بناتي عربي.. فكان طبيعي عادل إمام يرد عليه بسخرية ويقوله إنت عايز تقول يعني إنك ابن ناس وبناتك مبيتكلموش عربي؟".

بينما قال محمد ناقد: "شريف عامر جاتله فرصة عمره ولم يحسن للاسف استخدامها في نزع معلومة للمشاهد عن نجم بقيمة وقامة الفنان الكبير عادل امام لطمأنه جماهيره ومحبيه ولاسيما بعدما انتشرت الفترة اللي فاتت العديد من الاقاويل عن صحته ومرضه واصابته بالزهايمر وخرج الحوار عن مضمونه ولم يستفيد المشاهد سوي،بمعلومة واحدة الا وهي ان عادل امام علم اولاد شريف عامر ".