الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"ظاهرة لن تتكر".. المشاهير ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد عادل إمام

الفنان القدير الزعيم
الفنان القدير الزعيم عادل إمام

تصدر الزعيم عادل إمام، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الـ 83، حيث أنه من مواليد 17 مايو عام 1940.

قدم عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والإعلام التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده. 

وهنأ رجل الأعمال نجيب ساويرس، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب ساويرس: “كل سنة وأنت طيب يا جميل.. بالنيابة عن جيلى أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة اديتهالنا.. أشكرك على مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال والإرهاب والكباب وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا.. عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام”.

ومن جانبه، قال المنتج محمد العدل إن النجم عادل إمام بطلًا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، مؤكدًا بأنه ظاهرة لن تتكرر في الفن المصري.

وأضاف العدل عبر فيس بوك: “عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا بطلا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، ظاهرة لن تتكر”.

وحرص الفنان محمود البزاوي على تهنئة النجم الكبير عادل إمام بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 83 والذي يحل اليوم الأربعاء.

ونشر البزاوي عبر حسابه “فيس بوك” صورة تجمعه بالزعيم عادل إمام من كواليس تصوير مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” وعلق على الصورة قائلا: “عيد ميلاد الأستاذ.. وزي ما دايما بقول عن الأستاذ في تمثيل تراجيدي وفي كوميدي وفي عادل إمام.. كل سنة وحضرتك طيب”.

وهنأ الفنان القدير حسن يوسف، الزعيم بعيد ميلاده قائلا: “عادل إمام قيمة فنية كبيرة، بقوله كل سنة وأنت طيب وأسرتك كلها بخير، كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال.. إحنا اشتقنا إلى أعمالك فشد حيلك”.

من جانبه، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، في ظل ابتعاده عن المشهد الفني مؤخرًا.

وقال أشرف زكي: “عادل إمام بخير وزي الفل مفيش حاجة، أنا على تواصل مستمر مع عادل إمام ومع ابنه رامي إمام”.