الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حزنا على زوجته.. وفاة الفنان محمد الأدندني عن عمر ناهز 82 عاما

الرئيس نيوز

أثار خبر رحيل الفنان النوبي محمد الأدنداني، الذي قدم مسيرة فنية كبيرة وعرف من خلالها بأدواره المميزة، حالة من الحزن على الوسط الفني، إذ توفي الفنان القدير عن عمر يناهز 82 عاما.

وجاء  سبب وفاة الفنان محمد الأدندني، حزنا على زوجته ورفيقة كفاحه التي رحلت عن عالمنا منذ شهر تقريبا والذي لم يتمكن من استكمال الحياة بدونها مما جعله يدخل في حالة كبيرة من الحزن على رحيلها الى أن لحق بها.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أكد خبر وفاة الفنان محمد الأدنداني، وأعلن أن موعد ومكان العزاء، ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ الفنان القدير محمد الأدانداني، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ ويقام العزاء غدًا الثلاثاء في الإسكندرية 30 شارع العطارين، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

يذكر أن الفنان محمد الأدنداني كان قد شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية منها فيلم «البيه البواب»، «أربعة في مهمة رسمية»، «حنفي الأبهة»، «أنا وانت وبابا في المشمش»، «الراية البيضا»، و«فوازير المناسبات» وعدد آخر من الأعمال التي ترك فيها بصمة خاصة به.