السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عقب إعلان خطوبتها.. أسماء أبو اليزيد تتصدر التريند

اسماء أبو اليزيد
اسماء أبو اليزيد

تصدرت الفنانة أسماء أبو اليزيد محركات البحث على جوجل عقب إعلان خطبتها من «محمد الخطيب» مدرب أعمال قوى وليس من الوسط الفنى.

واحتفلت الفنانة أسماء أبواليزيد بخطوبتها أمس الأحد على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهنئة لها متمنين لها السعادة.

أسماء أبو اليزيد فتاة غيرت مفهوم الجمال، فهي صاحبة البشرة السمراء والملامح الجميلة، فنانة ذات ملامح مصرية أصيلة، دخلت قلوب المصريين ببساطتها.

أسماء أبو اليزيد فنانة مصرية، درست في كلية الفنون الجميلة، وشاركت في عدد كبير من العروض المسرحية، من بينها (حلم بلاستيك، ضحك السنين) ومسرحية (خلطة السعادة السحرية) التي عرضت على مسرح الهناجر ونافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي ﻷفضل عرض مسرحي لعام 2016. 

ولدت أسماء أبو اليزيد في القاهرة في مصر من أب قاهري وأم من الشرقية،  في المرحلة الجامعية اشتركت في أتيليه المسرح ثم تخصصت في الدعاية والإعلان والرسوم المتحركة في الكلية، وعملت في مجالها بعد التخرج لفترة قصيرة،

ثم انتقلت لمجال بناء العلامات التجارية الـ(branding)، وتركته أيضًا لتعمل كـ”انستركتور” للأطفال، و”كوتش” تدريب لأعضاء “اتيليه المسرح”، الذي لمعت من خلاله.

التحقت بفرقة مسرحية مستقلة بقيادة المخرج شادي الدالي وقدمت العديد من العروض، وشاركت أيضًا في عمل مسرحي بعنوان أوبريت الدرافيل من كتابة الفنان خالد الصاوي حاز على إعجاب الجميع.