الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عن ترشح الزعيم لمنصب نقيب الممثلين.. أشرف زكي: قالي مافيش نقيب غيرك

الرئيس نيوز

حل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضيفًا في برنامج "حديث القاهرة" والذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان علي شاشة القاهرة والناس؛ وذلك في حوار ولقاء مفتوح عن "الكره والمجتمع والفن"؛ تطرق فيه الحديث أيضًا عن بعض الأمور الفنية المختلفة في مصر.

ورد الدكتور أشرف زكي في البرنامج علي أسئلة الإعلامي خيري رمضان؛ وخاصة عندما سأله عن ترشح الزعيم الفنان عادل إمام ليكون النقيب في انتخابات نقابة المهن التمثيلية؛ قائلًا: "في مجموعة من الفنانين ضغطوا علي أستاذ عادل بشدة أن يترشح لمنصب النقيب عام 2004".

وأضاف قائلا: "الأستاذ عادل قال لهم طيب تمام؛ بعدها بيومين جاء اتصال لي من الأستاذ عادل؛ قال لي في مجموعة من الفنانين تحدثت معي بخصوص الترشح للنقابة بس مافيش نقيب غيرك؛ وفوجئت بقيامه مع فرقته علي خشبة المسرح وقتها بإعلان دعمه لي".

أشرف زكي: لدي حلم بخصوص المسرح لم يتحقق.. وأتمني عودة دور العرض العريقة

وخلال اللقاء تحدث الدكتور أشرف زكي أيضًا عن المسرح وأمنياته؛ مؤكدًا أنه لديه حلم لم يتحقق بعد؛ وهو عودة المسرح المصري؛ مشيرًا أن العودة ليست من خلال التجارب فقط؛ بل بعودة دور العرض نفسها؛ وفتح المسارح المغلقة في القاهرة والأسكندرية؛ بينما تمني إطلاق مبادرة عودة دور العرض المسرحية العريقة".