الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شيكو وهشام ماجد في مغامرات الموسم الرابع من "اللعبة" بعنوان "دوري الأبطال"

الرئيس نيوز

تحت عنوان "دوري الأبطال" يتواصل النجاح الكبير والمُمتد لمغامرات شيكو وهشام ماجد اليومية مع فرقهم من خلال المُسلسل الكوميدي الشهير "اللعبة" في موسمه الرابع من تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني، والذي ينطلق عرضه بين "عروض شاهد الأولى" اليوم "الأحد"، على باقة VIP من شاهد.

تفاصيل الموسم الرابع من “اللعبة”

تبدأ أحداث الموسم الرابع من حيث توقفت منافسات الموسم الثالث، الذى انتهى بفوز "وسيم" بالجائزه الكبرى على حساب "مازو" في اللحظات الأخيرة، حيث يجمع "وسيم" أعضاء فريقه " إسراء"، "بسيوني"، "شويكار"، وما حققوه من مكاسب مالية ليدخلوا مزاد لشراء الفندق الذي كانوا يعملون به سابقًا، ولكن تحدث لهم مُفارقات كوميدية تفقدهم كل الثروة، بينما يبتسم الحظ لـ "جميل" بعد ان تزوج من سيده ثريه يعيش معها حياه مرفهه جداُ. 

في الوقت الذي يُعاني فيه "مازو" بشده ويضطر لأن يلعب مع أشخاص بسطاء يجلسون على المقاهي ويزداد إستهتاره بمسؤولية عائلته، مما يدفع "شيماء" للعمل لإعالة الأسرة، وتتوالى المُفاجآت الكثيرة مع كل حلقة عندما تجمع الظروف الفريقين مرة اخرى للعمل معًا في إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة في أجواء من الكوميديا العائلية الراقبة إلي أن تظهر لهما اللعبة مرة أخري وتبدأ في توجيه المسؤوليات والمغامرات لهما مع كل حلقة وصولًا لأكبر وأعقد الألعاب التي تدفعهم لأماكن وأحداث لم يتوقعوها.

ومن جانبه، أشار مُنتج العمل أمير شوقي إلى أن إعداد وتصوير الموسم الرابع من "اللعبة" إستغرق ثمانية أشهر كاملة، والتصور بالكامل تم في مصر في أماكن متنوعة، موضحا أن الموسم الجديد يشهد انضمام نُخبة كبيرة من النجوم ضيوف الشرف وقد حقق تواجدهم إضافة كبيرة للأحداث مع النجوم الأساسين المُشاركين في كل المواسم.

وقال أمير شوقي إن التناغم الكبير بين صُناع العمل هي أحد الأسباب الرئيسية في حالة النجاح التي يحظى به المُسلسل عبر مواسمه المُختلفة.

بينا أكد هشام ماجد أن الموسم الرابع غني بالكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة، مشيرًا إلى أن مُصطلح "دوري الأبطال" لا علاقة له بالدوري الأوربي ولكنه مستوحي من شدة المُنافسة بين الفريقين خلال الأحداث، وأوضح أن الإطار العام لمُسلسل اللعبة وفكرة التنافس بين فريقين تجعل العمل صالحًا لأن يقدم في مواسم مُختلفة دون ان يشعر بالملل بل على العكس نجد تفاعلًا وتجاوبًا كبيرًا ومتزايدًا مع الأحداث مع كل موسم.

وختم بالقول إن سر "اللعبة" يكمن في الفكرة وفي الروح التي تسود بين الجميع فقد صرنا عائلة وكل نجم شارك معنا له الفضل في أن "اللعبة" حقق كل هذا النجاح، بقيادة المخرج معتز التوني".

الموسم الرابع من "اللعبة – دوري الأبطال" يضم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من النجوم يُشاركون كضيوف شرف.