الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول قرار من مدرب الترجي عقب الخسارة أمام الأهلي

نبيل معلول
نبيل معلول

أعلن نبيل معلول؛ المدير الفني لفريق الترجي التونسي؛ استقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب معلول على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج".

وتابع: "لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب ".

وواصل: "تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي ادعو كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكاس ورابطة الابطال الافريقية.. ترجي يا دولة".

وحسم الأهلي جولة الذهاب في الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس الجمعة، بفوز ثمينًا، على الفريق التونسي بنتيجة (3-0) سجلها بيرسي تاو "هدفين" ومحمود كهربا "هدف"

وبهذه النتيجة، يضع النادي الأهلي، قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022 - 2023، حيث سيلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي أمام المتأهل من مباراتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، فى جولة الإياب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 19 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدير الموريتاني بيدا دحاني، مباراة العودة بين الأهلى والترجى في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.