السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى الأحمر عقبة الرجاء البيضاوي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (0-2).

ويتجدد اللقاء بين الأهلي المصري والترجي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا العام، حيث يعد النادي الأحمر منافسًا معتادًا للترجي في البطولة القارية خلال الأعوام الماضية، حيث تقابل الفريقان 8 مرات منذ عام 2017.

ومن جانبه، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم الجمعة القادمة الموافق 12 مايو الجاري، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، موعدًا لمباراة الترجي والأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علي ملعب رادس.

وكانت قد وصلت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى القاهرة قادمة من الإمارات، اليوم السبت، عقب تحقيق الأحمر لقب حامل كأس السوبر المصري، للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعد فوزه بهدف نظيف في الشوط الإضافي الأول.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على برنامج الفريق قبل السفر يوم الثلاثاء القادم، إلى تونس؛ استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لخوض مواجهته القادمة مع الترجي التونسي، والتي ستكون يوم الجمعة القادمة الموافق 12 مايو الجاري، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدير الحكم الكينى بيتر كاماكو، مباراة الأهلى الترجى فى دور ذهاب نصف النهائى دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

وتذيع شبكة قنوات بين سبورت القطرية، مباراة الأهلي والترجي التونسي بأعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب عبور الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة (2-0) في مجموع لقائي الذهاب والإياب بدور الثمانية، أما الترجي فقد نجح في عبور شبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي، بعدما تغلب عليه بنتيجة (2-1) في مجموع لقائي الذهاب والعودة.