الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد سقوطه المفزع.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمود متولي

محمود متولي مدافع
محمود متولي مدافع النادي الأهلي

في مشهدٍ مفزعٍ، سقط محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، عقب نهاية مباراة كأس السوبر المصري وتتويج الفريق بلقب البطولة، إثر تعرضه لحالة إغماء ليهرع لاعبو الأهلي والجهاز الطبي لإسعافه، قبل أن يستعيد وعيه بعد دقائق.

وطمأن متولي الجماهير على حالته الصحية، قائلا: "شعرت بدوار بسيط بسبب ضغط المباراة التي استمرت 120 دقيقة، لكن الأمور مرت بخير، أطمئن الجماهير على صحتي".

وأضاف: "البطولة مستحقة للأهلي، وأبارك للجماهير هذا اللقب، وسنُواصل حصد الألقاب في الموسم الجاري".

وختم متولي بالقول: "نريد الفوز بباقي ألقاب الموسم، جماهير الأهلي ملأت المدرجات وأردنا أن يشعروا بالسعادة بالتتويج باللقب".

وكشف الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تفاصيل الحالة الصحية لمحمود متولي، مدافع الأهلي.

وقال المنيري، في تصريحات متلفزة: "محمود متولي، أصابه حالة إعياء أدت لسقوطه عقب المباراة مباشرة، الدكتور أحمد أبوعبلة (طبيب الأهلي)، ذهب إليه وفتح له مجرى الهواء عن طريق إرجاع رأسه للوراء حتى لا يبلع لسانه".

وأضاف: "أنا قمت بقياس نبض اللاعب وكان ضعيف وحركة التنفس كانت جيدة، انتظرنا عليه بعض الوقت، وسيارة الإسعاف كانت تستعد خوفًا من أن يحدث للاعب توقف في القلب ونعمل له إنعاشا قلبيا، ولكن الحمد الله لم يحدث وحالته حاليًا جيدة".

وأضاف النادي الأهلي لقبًا جديدًا إلى سجله المحلي بعد فوزه بكأس السوبر المصرية على حساب بيراميدز، الجمعة، بهدف نظيف.

هدف علي معلول في بيراميدز

انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي، وحسم الأهلي المباراة بهدفٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 96 سجله التونسي المخضرم علي معلول.

وهذه المرة الـ13 التي يتوّج فيها الأهلي بلقب كأس السوبر التي انطلقت للمرة الأولى عام 2001.

وشارك بيراميدز في المباراة بدلًا من الزمالك الذي اعتذر عن عدم المشاركة احتجاجًا على تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي.

وحرم الأهلي بيراميدز من ثاني لقب خلال شهر واحد بعدما تفوق عليه في نهائي كأس مصر الشهر الماضي.

وصول بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة

ووصلت قبل قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة، قادمة من العاصمة أبو ظبي الإماراتية، بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب بيراميدز.