الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

ضياء رشوان: لقاء جديد مع رموز وقيادات سياسية تنضم للحوار الوطني

الرئيس نيوز

أعلن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أنه عقد لقاء صريحا ومثمرا مع مجموعة جديدة من رموز وقيادات العمل السياسي في مصر من مختلف الاتجاهات والأفكار، للتشاور حول مجريات الحوار الوطني المزمع افتتاحه اليوم.

وأكد الحاضرون في اللقاء - الذي جرى مساء أمس - على مشاركتهم الفعالة في كل مراحل الحوار، الذي اعتبروه فرصة حقيقية لبناء مستقبل بلدنا نحو الجمهورية الجديدة.

وصرح المنسق العام بأن حاضري اللقاء قد أعلنوا عن انضمامهم ووضع توقيعاتهم على البيان السابق صدوره عن مجموعة أخرى من الرموز والقيادات السياسية والإعلامية، كان قد التقى بها قبل أيام قليلة ويحمل البيان تصورات حاضري اللقاءين ورؤيتهم للحوار الوطني والأوضاع الراهنة في مصر عموما.

حضر الاجتماع ووقع على البيان كل من مارجريت عازر عضو المجلس الرئاسي لحزب المحافظين وأحمد إمام عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية وأحمد عبدالجواد -عضو الهيئة العليا لحزب مصر القوية، ومحمد عثمان عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية، وناصر عبدالحميد صحفي وسيناريست، والباحث عبدالعظيم أحمد فهمي خالد، والباحث الدكتور هادي زايد عضو مؤسس في حزب الدستور، وعمرو علي مبارك منسق حركة 6 أبريل، ورامي السيد حسنين قيادي في حركة 6 أبريل، وممدوح جمال الدين حسن محامي حقوقي، ونبيه محمد الجنادي محامي حقوقي، ومحمد صلاح الدين إبراهيم باحث في الاقتصاد، والسياسي الدكتور هيثم الخطيب.