الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مرتضى منصور يعلن شرط الزمالك لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي من منصبه، في ساعة متقدمة من صباح اليوم الثلاثاء، اعتذار الزمالك عن خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

جاء ذلك عبر مقطع فيديو مصور بثه رئيس الزمالك المعزول على موقع “يوتيوب”، عقب الاجتماع بأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأكد منصور، أن قرار اعتذار النادي عن خوض مباراة الأهلي في السوبر، بسبب قرار لجنة التظلمات بتعليق تنفيذ عقوبة إيقاف "كهربا".

وقال: "إذا صدر قرار غدًا بإيقاف كهربا، مستعدين للسفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر، إحنا مش خايفين من حد، كهربا كان يلعب في مباراة الأهلي وصن داونز وخسروا خمسة، وشارك في مباراة السوبر بالإمارات منذ 3 سنوات وفوزنا على الأهلي وتوجنا بالكأس".

وتابع: "القصة ليست في لاعب ولكن في قيمة الكرامة والعدل، هذا ليس عدلا، لاعب هارب من النادي يعمل تلك المشاكل، ما يحدث استفزاز لجماهير الزمالك".

يأتي إعلان الزمالك انسحابه من مباراة السوبر اعتراضا على قرار لجنة الاستئناف (التظلمات) بالاتحاد المصري لكرة القدم EFA الذي صدر مساء أمس الإثنين، بتعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة المقبل 5 مايو الجاري في الإمارات على ملعب محمد بن زايد على لقب كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2022.