الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس أركان القوات المسلحة يشهد إحدى مراحل مشروع القيادة التعبوي لإدارة الإشارة "أمان-2"

الرئيس نيوز

شهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، تنفيذ إحدى مراحل مشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي لإدارة الإشارة (أمان-2)، والذي استمر لعدة أيام، في إطار خطة التدريب الاستراتيجي التعبوي لهيئات وإدارات القوات المسلحة.

وألقى مدير إدارة الإشارة اللواء أ.ح بكر محمد البيومي كلمة أكد خلالها على الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة؛ لتوفير كافة الإمكانيات لإدارة الإشارة لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليها بكل كفاءة واقتدار.

وتضمنت المرحلة عرض ملخص الفكرة الاستراتيجية التعبوية، وعرض التقارير من مختلف المستويات، والتي أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالي العالي لكافة العناصر المشاركة بالمشروع.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تحيات وتقدير القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي لرجال إدارة الإشارة، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بالتحديث والتطوير للنظم والمعدات الإشارية داخل القوات المسلحة؛ لمواكبة التقدم المستمر في مجال تكنولوجيا الاتصال ونقل المعلومات.

كما ناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من القادة المشاركين بالمشروع في أسلوب إداراتهم للمواقف الطارئة، مشيدا بالقرارات المتخذة من القادة على المستويات كافة، وأشار إلى أهمية المحافظة على أعلى درجات الجاهزية للمنظومة الإشارية بالقوات المسلحة، لتكون قادرة على تنفيذ مهامها كافة.