الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منى زكي عن مسلسل "تحت الوصاية": المرأة بتعافر وأتمنى تغيير بعض القوانين

الرئيس نيوز

قالت الفنانة منى زكي إن مسلسل "تحت الوصاية" بمثابة تحريك للمياه الراكدة، مضيفة: "الموضوع لايتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال الستات بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين".

تابعت خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك امور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المرأة على سبيل المثال من بعض الوظائف حيث يتم عن إقصاء المرأة حيث يتم  اغلاق الباب أمام المرآة فيها ورغم ذلك إلا أن هناك سيدات أقوياء  محاربات يستطعن تحقيق المستحيل".

أكملت: "المرأة بتعافر حتى لو كانت بسيطة وبتكتشف قدراتها في نفسها، أنا مش بفهم بالقانون لكن لمسني مسألة الأولاد في مسلسل تحت الوصاية وقدمت الفكرة كامرأة".

تابعت منى زكي أن أسباب حماسها  للعمل هي الحالة الإنسانية التي أبرزها قائلة: تحمست لحالة إنسانية شوفناها كسيدات".

قالت: المخرج محمد شاكر خضير مش واخد حقه

عن تفاصيل وكواليس إتقانها للغة الجسد الخاص بحنان في المسلسل، قالت منى زكي: "جهد كبير بذلك للمخرج محمد شاكر خضير وهو مخرج  متواضع ومش واخد حقه، وفنان كبير كما أني أستعين بمدربين للظهور بأفضل شكل في أي عمل فني".

حول الصعوبات التي واجهتها في تصوير العمل، قالت: "تعدد اللوكيشنز واصعب المشاهد عندما ضاع منها ابنها بعد كل جهدها ومعافرتها".