الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء فى دوري الأبطال

الرئيس نيوز

يبحث العديد من محبي وعشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء فى دوري الأبطال، قبل ساعات من انطلاق القمة الحاسمة لبطاقة التأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة القارية.

وكان قد حقق النادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

ويستضيف ملعب مركب محمد الخامس في كازابلانكا، مباراة الأهلي والرجاء المغربي، ضمن جولة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدًا السبت الموافق 29 من شهر أبريل الجاري.

كما كان مقررًا إقامة المباراة مساء غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراة الذهاب التي أقيمت في مباراة الذهاب، ولكن بعد تعديل الساعة بالتوقيت الصيفي، ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأسندت لجنة الحكام بـ"الكاف"، إدارة مباراة الأهلي والرجاء، إلى الليبي معتز إبراهيم حكمًا للساحة، ويعاونه كل من عطية عيسي  مساعد أول، وخليل الحساني مساعد ثان، وأحمد عبدالرازق حكمًا رابعًا، والغاني دانيال لاريا حكم فيديو، والكيني بيتر واويرو حكم فيديو مساعد.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء فى دوري الأبطال

وتذاع قناة BEIN SPORT HD4، مباراة العودة بين الأهلي والرجاء المغربي، خاصة وأن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تعد الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة beIN Sports HD 4:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدّل الاستقطاب: أفقي

معدّل الترميز: 27500

معدّل تصحيح الخطأ: 2/3

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي، فمن المقرر إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة الرياضية المغربية TNT الأرضية المفتوحة، داخل المغرب فقط.

تردد قناة الرياضية المغربية TNT الأرضية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11157

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء في مباراة العودة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري.

خط الهجوم: محمود كهربا ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو برونو سافيو.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغربي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية.
خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من مباراة الأهلي والرجاء، مع الترجي التونسي أوشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونجح الفريق التونسي بالفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

الجدير بالذكر أن رئاسة مجلس الوزراء، كانت قد وافقت على إقرار مشروع قانون ينص على «أنه اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي، تكون الساعة القانونية في جمهورية مصر العربية، هي الساعة بحسب التوقيت المُتبع، مُقدمة بمقدار ستين دقيقة».