الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل "جعفر العمدة"

الرئيس نيوز

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" خلال موسم دراما رمضان المنقضي، روج البعض أن صناع العمل يستعدوا لتقديم جزء ثان من المسلسل، يشاركوا به في موسم دراما رمضان 2024، إلا أن صناع العمل وأبطاله نفوا هذا الأمر جملة وتفصيلا.

محمد رمضان يحسم حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة

إذ ظهر النجم محمد رمضان بطل مسلسل "جعفر العمدة" ضيفا ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة "dmc"، ونفى هذا الأمر تماما، وقال رمضان: "في اقتراح إن احنا نعمل جعفر العمدة 2 من قبل الشركة المنتجة، ولكن قولا واحدا أنا ومحمد سامي رفضنا تماما وده اتقالي في ابن حلال والأسطورة".

أضاف رمضان: "احنا نقدر نصنع، مصر فيها 120 ميلون، كل شخص فيهم عنده 1000 قصة، نقدر نعمل شرايح ونعمل شخصيات مختلفة، بطبقات مختلفة وأعمار مختلفة".

من جانبه، رد المخرج محمد سامي على وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة وقال: “أنا مش من أنصار فكرة الجزء التاني، لكن هو مشروع قائم”.

وأردف: "أنا مش بحب الفكر دي، كان أسهل حاجة بالنسبالي لما عملت مسلسل آدم إني أعمل جزء تاني بس أنا معملتش كدة"، موضحا “أنه لا يفضل تقديم أي أجزاء جديدة من جميع أعماله”.

أبطال وصناع جعفر العمدة

جدير بالذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، منذر ريحانة، حسني شتا، دعاء حكم، عصام السقا، أحمد فهيم، طارق النهري، جوري بكر، سلوى عثمان، وأخرون، والعمل من تأليف محمد سامي برفقة ورشة كتابة، وإخراج محمد سامي.