السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الاهلي
مواعيد مباريات الاهلي القادمه والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الاهلي القادمه والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم العربي عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، بعدما وضع الأحمر قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزًا ثمينًا على الرجاء المغربي بثنائية دون رد.

مواعيد مباريات الاهلي القادمه والقنوات الناقلة

ومن كرة عرضية أرسلها علي معلول ورأسية متقنة من اللاعب محمد عبدالمنعم، سجل النادي الأهلي أول أهدافه في شباك الرجاء المغربي في الدقيقة 45+2، وعزز لاعب خط وسط الأحمر حمدي فتحي، النتيجة لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 84، بتمريرة من بيرسي تاو.

وعقب انتهاء جولة الذهاب، أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، صفحة مباراة الرجاء المغربي التي أقيمت أمس السبت، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتفكير فى لقاء العودة بالمغرب، المقرر له 29 أبريل الجاري.

مواعيد مباريات الاهلي القادمه والقنوات الناقلة

وتستعد بعثة فريق الأهلي للسفر إلى المغرب بعد غد الثلاثاء؛ من أجل خوض مباراة الإياب أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل الموافق 29 أبريل الجاري، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويلتقي الفائز من مواجهات الأهلي والرجاء في دور ربع النهائي، مع المتأهل من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر خوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مباراة ضد سيراميكا كليوباترا، التي كان من المقرر خوضها خلال لقاءات الدوري المصري خلال الشهر الجاري، ولكن تم تأجيلها بسبب موعد مباراة الرجاء ومشاركات الأهلي الأفريقية.

مواعيد مباريات الاهلي القادمه والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والأهلي، ضمن إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري يوم 5 من شهر مايو المقبل، على أرضية ستاد محمد بن زايد آل نهيان بالإمارات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة والساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، خلال الشهر الجاري، بعدما حقق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة النهائية.

اقرأ أيضًا

ليفربول يحقق فوزا صعبا على نوتنجهام فورست