الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

إيرادات أفلام العيد في اليوم الأول.. تفوق شيكو على محمد رمضان

الرئيس نيوز

طرحت شركات الإنتاج السينمائي أفلام موسم عيد الفطر، أمس الخميس، وشارك في السباق حتى الأن 5 أفلام تتنافس بقوة على حصد أعلى إيرادات في موسم عيد الفطر السينمائي.

أقبل الجمهور بشكل كبير على دور العرض السينمائي، وتصدر في اليوم الأول فيلم "ابن الحاج أحمد" الذي يقوم ببطولته شيكو، ومن بعده أفلام "هارلي" بطولة محمد رمضان، وفيلم "بعد الشر" الذي يقوم ببطولته على ربيع.

إيرادات أفلام اليوم الأول للعيد بدور العرض

فيلم "ابن الحاج أحمد" لـ شيكو: 254،154 جنيها

فيلم "بعد الشر" لـ علي ربيع: 148،572 جنيها

فيلم "هارلي" لـ محمد رمضان: 100،956 جنيها.

فيلم "رمسيس - باريس" لـ هيفاء وهبي: 48،926 جنيها

فيلم "ساعة إجابة" لـ شريف سلامة: 18،614 جنيها

ويشارك في بطولة فيلم "ابن الحاج أحمد"، شيكو، رحمة أحمد، وسيد رجب، بالإضافة إلى صبري فواز، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وفكرة عمرو سلامة.

وفيلم "هارلي" ضم مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب محمد رمضان منهم مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

وضم "فيلم رمسيس - باريس"، مصطفى خاطر، هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس، والعمل فكرة محمود حجازي وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وتستمر المنافسة خلال الأيام المقبلة، وسط جولات يقوم بها أبطال وصناع الأفلام في دور العرض، للتواصل مع الجمهور ودعم أفلامهم في السباق السينمائي وحصد الإيرادات.