الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصطفى كامل يكرم مي كساب على نجاحها في "جعفر العمدة"

الرئيس نيوز

أصدر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بيان صحفي يعلن خلاله عن تهنئة الفنانة مي كساب بنجاحها في مسلسل “جعفر العمدة”، كما أعلن عن تنديده بموقف عمرو سعد بمسلسل “الأجهر” والذي سخر خلاله من الموسيقيين، وجاء نصه البيان كالتالي:
أتقدم أنا مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقيه، وكيل إتحاد النقابات الفنيه، ونيابة ًعن جميع موسيقيين مصر، بخالص التهنئه والمباركه للزميله الفنانه الكبيره (مي كساب) عضو نقابة المهن الموسيقيه علي أداؤها المُبهر خلال العمل الدرامي "جعفر العمده"، كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئه على النجاح غير المسبوق.
وتأتي هذه التهنئة إيمانًا مني بدور القوي الناعمة المصرية في تحريك مشاعر الشعوب، وكدعمًا واجبًا وملزمًا مني كمسئولًا أقدر معني عبارة رفع الروح المعنويه وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه، كما أعلن عن تكريم الفنانه ( مي كساب ) داخل نقابتها بعد إجازة عيد الفطر مباشرة.

كما أعلن عن تقديم شكوي بصفتي نقيب المهن الموسيقيه إلي رئيس الإتحاد ومجلس إدارة إتحاد النقابات الفنية عما بدر من مؤلف ومخرج العمل الفني ( الأجهر ) من إساءه بالغه في حق الموسيقيين في مشهد مُخزي يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري. طالبًا ضرورة الإعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت.