الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"خطأ إداري في النادي".. التفاصيل الكاملة لـ شكوى سموحة ضد الأهلي والتراجع عنها

الرئيس نيوز

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، سحب شكوى النادي ضد الأهلي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان سموحة قد بعث برسالة رسمية لاتحاد الكرة يطالب فيها باحتساب نقاط مباراته ضد الأهلي لصالحه، بسبب مشاركة محمود كهربا، بعد صدور عقوبة بحقه.

وقال عامر -في تصريحات متلفزة- إن "رسالة شكوى الأهلي كانت خطأ من أحد إداريي النادي، المدير حرص على حقوق نادي سموحة، فأرسل هذه الشكوى، ونعتبرها كما لو لم تكن".

وأوضح أن "الخطاب كان خطأ غير مقصود، خاصة وأنهم أبلغوا النادي الأهلي يوم الثلاثاء أثناء المباراة يوم الإثنين، ولن أدفع مالًا لاتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10.000 جنيه، وإذا لم يتم دفعها فلن يتم النظر في الشكوى".

وتابع: "سيتم إبلاغ اتحاد الكرة برسالة رسمية أن هذه الشكوى باطلة، لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسؤول عن النادي وأدافع عن كل حقوقه، إذا كانت الشكوى مناسبة سأواصل الإجراءات بشكل طبيعي".

وشهدت أزمة تسريب عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من لجنة الانضباط، جدلا واسعا على الساحة الرياضية خلال اليومين الماضيين.

وكان نادي سموحة قد طالب بالحصول على نقاط مباراته أمام الأهلي، بسبب إشراك محمود عبد المنعم كهربا.

ويتردد مؤخرا على الساحة الرياضية أن لجنة الانضباط عاقبت محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بالإيقاف 12 مباراة، في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.