الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الطلاب المصريين في الخارج

الرئيس نيوز

أعلنت وزارة التربية والتعليم، موافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم على الموافقة للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل دخول امتحانات الطلاب في الخارج عن الترم الأول للعام الدراسي الحالي، لظروف قهرية، بدخول امتحانات الدور الثاني عن نفس السنة الدراسية الحالية.

وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان هام لها منذ قليل، أن موافقة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم جاءت استجابة من الوزارة لأولياء الأمور الذين تعرضوا لظروف قهرية حالت دون استطاعت أولادهم التسجيل ودخول امتحانات الترم الأول.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقعها الرسمي، أنه تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ أبنائنا في الخارج يوم السبت 13 مايو 2023، طبقا للجداول الصادرة عن الوزارة، والتي يتم إعلانها على المنصة الإلكترونية لأبناء المصريين في الخارج.  

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان، إلى أنه يتم فتح موقع التسجيل للتقدم لـ امتحانات الطلاب في الخارج على المنصة الإلكترونية للدور الأول لعام 2022 / 2023 من خلال  هذا الرابط.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب المصريين في الخارج بسرعة التسجيل للتقدم لـ امتحانات أبناؤنا في الخارج على المنصة الإلكترونية للدور الأول لعام 2022 / 2023، وتم إغلاق التسجيل يوم السبت الماضي 15 أبريل 2023.