الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جعفر العمدة الحلقة 27.. محمد رمضان يعثر على ابنه بعد 19 عاما

الرئيس نيوز

كشف مسلسل جعفر العمدة في الحلقة 27 اللغز الذي حيّر المعلم جعفر الشخصية التي يلعبها محمد رمضان، وذلك على مدار الحلقات الماضية، حيث استطاع معرفة مكان نجله الذي يبحث عنه منذ 19 عاما، والذي خطفه بلال شامة -مجدي بدر- من المستشفى بعد ولادته مباشرةً.

تفاصيل عثور جعفر العمدة على نجله فى الحلقة 27


بدأ مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، بمشهد ذهاب نجوى - سلوى عثمان- لمكتب المعلم جعفر العمدة لتخبره بشيء ما، وفي نفس الوقت يخبره أحد رجال جعفر بمعرفته بمكان بلال شامة الذي اختطف نجله، فتوجه جعفر لمكان بلال وترك نجوى في أمانة نعيم -عصام السقا-.

وعندما تمت المواجهة بين جعفر وبلال شامة، رفض بلال إخبار جعفر بأي شيء دون إعطائه مقابلا ماديا وسفره خارج البلاد ليطمئن قلبه بأن جعفر لن يمسه بأي سوء بعد إخباره بمكان نجله الذي يبحث عنه، ليأخذه جعفر لمكان بعيد ويحتجزه به تحت رعاية طبيب.

ويعود جعفر لمنزل نعيم لمقابلة نجوى، فتخبره نجوى بمكان نجله، وأن سيف -أحمد داش- هو نجله الذي يبحث عنه على مدار 19 عاما، وأخبرته بأن بلال شامة كان يواعد فاطمة -لبنى ونس- وعندما اختطف نجله أعطاه لفاطمة وعندما علمت فاطمة بغدر بلال تجاه الطفل، أخبرت فاطمة بلال بأن الطفل توفي، وعندما تركها بلال قررت الاحتفاظ بالطفل وتربيته على أنه نجله.

وسأل جعفر نجوى بمعرفة سيف أنه والده، لتنفي له نجوى وتخبره بأنها لم تبلغ سيف بالحقيقة حتى الآن.

وحاول جعفر الوصول لنجله سيف، ولكن وجد هاتفه مغلقًا، فتوجه لمنزله برفقة خالته نجوى، وسألته نجوى عن سبب إغلاق هاتفه، ليخبرها سيف بأنه كان في المقابر يقرأ القرآن لوالدته فاطمة.

انتهى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، ببكاء جعفر العمدة أثناء رؤيته سيف نجله أمام المنزل برفقة نجوى.