الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تعرف على موعد نزول تذاكر الأهلي والرجاء

موعد نزول تذاكر الاهلي
موعد نزول تذاكر الاهلي والرجاء

موعد نزول تذاكر الاهلي والرجاء.. يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في أنحاء الجمهورية، عن موعد نزول تذاكر مباراة الأهلي والرجاء، في ذهاب منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

موعد نزول تذاكر الاهلي والرجاء
 

وكانت قد وافقت وزارة الداخلية، على حضور 40 ألف متفرج فقط في مدرجات ستاد القاهرة التي تتسع لـ72 ألف متفرج، لمشاهدة مباراة ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.
ومن المقرر طرح تذاكر مباراة الأهلي والرجاء، خلال الساعات القليلة المقبلة، علي أن تكون أسعار تذاكر المباراة المرتقبة، مماثلة لأسعار تذاكر الأهلي والهلال السوداني، بـ50 جنيه للدرجة الثالثة و60 جنيه للدرجة الثانية و200 جنيهًا للدرجة الأولي و600 جنيه للمقصورة الأمامية.
ويستضيف استاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي والرجاء يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء 

 

وفور طرح التذاكر، يمكن لجماهير المادر الأحمر من الراغبين في  حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء، الدخول على موقع تذكرتي عبر الرابط التالي: tazkarti.com/#/matches، ثم تحديد المباراة وشراء التذاكر بعد ملء البيانات المطلوبة.
وبدوره، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن الحكم السوداني محمود علي إسماعيل، سيدير مباراة الأهلي والرجاء المغربي، والتي ستجمع بين الفريقين، ويعاونه كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، بينما يتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي


ومن المرتقب أن تذاع مباراة الأهلي على قنوات بين إن سبورت المشفرة، الناقل الحصري لتصفيات دوري أبطال إفريقيا، كما تذاع على قناة أون تايم سبورت الأرضية المباراة الهامة.
ويسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب الشقيق، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الرجاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 25 أبريل الجاري؛ لخوض المباراة المقرر لها 29 الشهر ذاته.


كانت قد أوقعت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي، وجهًا لوجه بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023.
الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بعدما احتل المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب المركز الأول.

اقرأ أيضًا

عاجل| عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك