الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بعد الفوز الكبير على نظيره فاركو بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

وفي الدقيقة 19، نجح محمود متولي مدافع النادي الأهلي بتسجيل الهدف الأول للأحمر من رأسية بعدما استغل خطأ حارس فاركو في التعامل مع عرضية علي معلول.

وعزز المهاجم محمد شريف، من تفوق النادي الأهلي على نظيره فاركو، حيث سجل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول، بعدما تسلم تمريرة حريرية من حسين الشحات إنفرد على إثرها بمرمى فاركو ليضعها لحظة خروج الحارس.

وأنهي علي معلول، على آمال فريق فاركو بالعودة مرة أخرى للمباراة، خاصة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مع نهاية الشوط الثاني، بعد عرقلة محمد هاني؛ لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، بعدما فقدها لمدة 24 ساعة لصالح فيوتشر، الذي عاد إلى المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بينما تجمد رصيد فاركو عند 32 نقطة في المركز الثامن بترتيب جدول الدوري المصري.

وبدوره، أغلق الجهاز الفني للنادى الاهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، صفحة مباراة فاركو التى أقيمت مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وبتدريبات استشفائية، يستعد الأهلى بقيادة المدير الفني السويسرى مارسيل كولر، اليوم السبت، لمواجهة سموحة القادمة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلى ونظيره سموحة مساء يوم الإثنين المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس، مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الممتاز، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويدخل الأهلي مباراة سموحة، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، ولعب الأهلي 3 مباريات أقل، بينما يأتي سموحة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وذلك بعد الخسارة من الاتحاد.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في لقاء الجولة 26 من عمر منافسات الدوري المصري، آخر مباريات الفريق قبل خوض لقاء الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.