الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مها نصار: مسلسل "تحت الوصاية" يناقش قضية مهمة في المجتمع

الرئيس نيوز

قالت الفنانة مها نصار عبر برنامج "هوليلة في 30 ليلة" على "ميجا اف ام" أنها تشعر بالفخر من مشاركتها في مسلسل "تحت الوصاية". مشيدة بالفنانة منى زكي والتعامل معها، حيث أنها تجسد شخصية أخت منى زكي في العمل. 
وأضافت مها أن دورها في المسلسل جديد ومختلف، كما أن مشهد الوداع بينها وبين منى زكي في القطار مؤثر للغاية. مؤكدة أن العمل الدرامي "تحت الوصاية" يناقش قضية هامة في المجتمع.
ووجهت مها الشكر للمخرج محمد شاكر خضير، وقالت " محمد خضير مخرج عبقري، فاجئ الكل، وكنا نعمل في أحلى جو عمل وكنت حزينة أثناء سماع كلمة (فركش).

قالت: كنت حزينة لما سمعت كلمة "فركش" في مسلسل “تحت الوصاية” وكواليس مسلسل "ضرب نار" كوميدية 


وأشارت مها نصار عبر البرنامج الذي يقدمه المذيع "محمد فهمي" إلى أنها تشارك في مسلسل (سوق الكانتو) مع النجم أمير كرارة، والمخرج حسين المنباوى الذي يتميز بأن له نظرة خاصة وعالم مختلف وتمنت العمل معه.
وأضافت أنها تعاونت مع الفنان أمير كرارة في الجزء الاول من مسلسل "الاختيار"، فمسلسل "سوق الكانتو" لم يكن أول تعاون بينها وبين أمير كرارة. 
وكشفت مها نصار أن كواليس العمل في مسلسل "ضرب نار، غلب عليها الطابع الكوميدي في ظل وجود الفنانة ياسمين عبد العزيز. مضيفة أن تجسد شخصية "سحر" في مسلسل "ضرب نار" وتراها شخصية مختلفة عن الادوار التي شاركت بها خلال العام الجاري. وقالت " اشكر ردود فعل الجمهور، واشكر تقديرهم للمجهود المبذول في هذه السنة".