الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جومانا مراد: لم أتوقع تصدر التريند وتفاعل الجمهور مع شخصية "دميانة" أبكاني

الرئيس نيوز

تعيش النجمة جومانة مراد حالة من السعادة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الدرامي هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسلي “عملة نادرة” و“بابا المجال”، واستطاعت بأدائها المتفرد أن تصبح التريند رقم واحد في مصر على تويتر.
عن هذا النجاح الذي حققته تقول جومانا مراد: لم أتوقع أن أكون التريند رقم واحد، وبكيت من الفرحة، خاصة أنني بذلك مجهود كبير في مسلسل “عملة نادرة”، وكنت في غاية القلق من مشهد موت زوج دميانة في العمل، وسعدت جدا برد فعل الجمهور على أدائي، خاصة أن شخصية “دميانة” احتاجت مني مجهود وبحث كثير وحب الناس لها وتفاعلهم معها أبكاني.

قالت: كانت لدي الرغبة في تقديم شخصية صعيدية


قالت جومانة مراد: ما شجعني على المشاركة في مسلسل “عملة نادرة” رغبتي الشديدة في تقديم شخصية صعيدية، بكل ما تحمله هذه الشخصيات من ثراء درامي وتفاصيل غنية وممتعة لكل فنان.
أردفت: كما أن الدكتور مدحت العدل كتب العمل بحرفية كبيرة، وكنت أتمنى أيضا أن أعمل مع المخرج محمد العدل.
أضافى جومانة: كما أن هناك الكثير من العوامل التي تجعل من مسلسل “عملة نادرة” عمل متميز، منها أنه من إنتاج العدل جروب وبطولة مجموعة متميزة جدا من النجوم. 
وعن شخصية “مراسي” في مسلسل “بابا المجال”، وصفتها جومانا بأنها شخصية حراقة وليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية فتاة من منطقة شعبية، وأضافت: لكن شخصية “مراسي” مختلفة تماما عن كل أدواري السابقة، وتفاصيلها تجعل أي فنانة تتمنى تقديم هذا الدور، وتعاونت مع فريق عمل متميز وشركة الباتروس المنتجة للعمل في غاية المهنية والاحتراف.