السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أيمن طاهر: لا يستطيع أحد منعي من دخول الزمالك.. والنادي يدار بالمحسوبية

الرئيس نيوز

خرج أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك عن صمته وتحدث عن أزمات الفريق، وكذلك قرار رئيس النادي مرتضى منصور بمنعه من دخول النادي رفقة الجهاز المؤقت الذي أدار مباريات الفريق الماضية لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

طاهر الذي تولى تدريب حراس مرمى منتخب مصر سابقا، وكان كلاعب ضمن منتخب مصر الذي شارك في مونديال إيطاليا 1990، رفض ما وصفه بالإهانات والحديث عن منعه من دخول النادي مرة أخرى، بعد قرار إقالة الجهاز الفني.

وقال طاهر عبر حسابه على "انستجرام": "لم أعتد على أن اتحدث في أمور تخص نادي الزمالك والجميع يعلم أنني أرفض الظهور إعلاميا احتراما للمكان الذي أعمل فيه، ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمة، مشواري في نادي الزمالك بدء منذ 45 عاما، في ناشئين النادي ويشهد الله أني أخلصت في عملي سواء كنت لاعبا أو مدربا وذلك لعشقي للنادي، إن قبل البعض الإهانة فأنا لا أقبلها نهائيا هي مرفوضة عندي رفض تام لقد رباني اللواء طاهر الله يرحمه على احترام الذات والغير ومواجهة أي تعدي أو إساءة بكل حزم وهذه شيم الرجال التي تعلمتها من خدمتي في جهاز الشرطة المصرية العظيم".

وواصل: "التصريحات التي خرجت بطردي من النادي ومنعي من دخوله مدى الحياة غير مقبولة ومرفوضة بالنسبة لي، ومن في اعتقاده أنه يملك نادي الزمالك اعتقاد خاطئ وغير صحيح، نادي الزمالك ملك لأعضائه، وجمهوره وأولاده المخلصين لن أسمح بذكر اسمي بهذه الطريقة مرة أخرى، أما عن دخولي نادي الزمالك، فهو بيتي الذي تربيت فيه وداخل جدرانه من الصغر وهو حرية شخصية لي ولن يستطيع أي مخلوق سلبي هذا الحق مشواري في نادي الزمالك أكبر من تاريخ أي شخص يتكلم الآن ويزعم رغبته في تصحيح المسار، المشاكل معروفة والحلول كذلك ولكن المحسوبية والمصالح تنتصر للأسف".

وتحدث مدرب الحارس عن الفريق قائلا: "لاعبو نادي الزمالك حاربوا حتى آخر قطرة في أجسدكم ولا تبخلوا على هذا النادي العظيم الذي صنع أسماءكم وجعلكم نجوما ويستحق أكثر من ذلك بكثير وسوف يبقى نادي الزمالك وتزول الأسماء والأشخاص".

ووجه رسالة للمشجعين قائلا: "مشجعي نادي الزمالك دمتم أبطالا ورجال مهما كانت الظروف ستظلون أعظم جمهور في العالم بالنسبة لي وسأظل أفتخر وأتباهى بكم، عاش جمهور الزمالك وأولاده المخلصين.