الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر في مصر والعالم العربي وأفريقيا عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى أرض ملعب استاد القاهرة، يخوض الأهلي المصري، وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، نظيره فريق الهلال السوداني اليوم السبت 1-4-2023، وذلك في مباراة لا تقبل سوي فوز الأحمر بفارق هدف مقابل لاشيء.

وبدوره، أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، إلي الحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا، وذلك وسط حضور أكثر من 50 ألف مشجع أهلاوي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا، لبداية المباراة المرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

وكما هو معتاد، تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، المباراة الحاسمة بين الأهلي المصري والهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 4، بتعليق التونسي رؤوف خليف، حيث تعتبر بين سبورتس الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة beIN Sports HD 4:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12379.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ومن ناحية أخرى، قررت إدارة قنوات تايم سبورت الأرضية المصرية، إذاعة مباراة الأهلي والهلال السوداني مساء اليوم، بشكل مجاني، وإسناد مهمة تعليق الصوتي للمباراة للمعلق المصري طارق حسن.

طريقة ضبط تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية:

الضغط على زر قائمة من الريموت.
الضغط على تركيب أو installation.
اختر ضبط التردد وأضف تردد القناة: UHF 32 للبث الرقمي.
الضغط على ادخال القمر الصناعي، ويتم اختيار نايل سات.
وضع الرقم الخاص بالتردد ومعدل الإستقطاب والترميز.
يتم البحث لتظهر القناة ويتم تحميلها على التليفزيون.

تردد قناة Syria Sport المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال:

القمر الصناعي: نايل سات 
التردد 12110 أو 10986.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.

تردد قناة IRIB Varzich:

القمر الصناعي: بدر سات 
التردد: 11881.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

تردد قناة CBC Sport HD:

القمر الصناعي: Europe*Star 1
التردد: 11135.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

تردد قناة ARENA SPORT:

التردد: 11512.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 30000.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد واجه في المباراة الأخيرة فريق القطن الكاميروني، وفاز في المباراة بنتيجة (4-0) في دوري أبطال إفريقيا وسجل الرباعية محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقائق 23 و29 و51، أما الهدف الرابع فسجله بيرسي تاو.

ويقع النادي الأهلي المصري، في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب فريق الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني.