الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يرد على وصفه بالمختل بعد تصريحاته عن صنع الكوارث الطبيعية

تامر أمين
تامر أمين

أكد الإعلامي تامر أمين؛ أن البعض وصفوه بالمختل عقليا حين تحدث عن تدخل القوى الدولية الكبرى لتوجيه الكوارث الطبيعية تجاه دول أو مناطق بالعالم.

وقال أمين في مقابلة مع برنامج "العرافة" المذاع على قناة "النهار": "مرت عشرة سنوات على تصريحاتي وحين قلت ذلك قالوا إنني مختل عقليا؛ واليوم في 2023 لو هناك انصاف يجب أن أحصل على جائزة نوبل على هذه التصريحات".

وأضاف: "العلماء والأبحاث أكدت ما قلته؛ لن يخرج أحد ليقول إنني حركت النيزك أو بدأت حرب بيولوجية؛ القنوات العلمية البحثية في أوروبا والولايات المتحدة تتحدث عن هذا الأمر؛ أنا مؤمن بأن العلم حاليا أصبح بعيد عن الحروب العسكرية التقليدية".

وتابع: "العبث في القشرة الأرضية قد يتسبب في زلازل؛ وفيروس كورونا عبارة عن نوع من أنواع الحرب؛ ما قلته واقع والجميع شاهدوه بأعينهم؛ هناك أجهزة ومخابرات يمكنها التسبب في توجيه الكوارث الطبيعية وطالما وصل العلم إلى هذه النتائج المدمرة فإن كل شيء ممكن".

وأكمل: "أنا مطلع على الدوريات العلمية في أوروبا والولايات المتحدة أتابع أنهم يقومون بهذه الأمور في معاملهم وأبحاثهم في الوقت الحالي أنا لست باحث علمي ولكن ما يعرض أمامي أشاهده".

وتطرق أمين للحديث عن حملته ضد الراقصات وغزو الراقصات للمجتمع؛ مشيرا إلى أنهم تغولوا بشكل مفاجئ من خلال وسائل التواصل.

وأوضح: "الحملة كبرت وبدأت الراقصات في الشعور بالقلق ووجدت متعهد راقصات يتواصل معي وأخبرني أن هناك راقصة ارجنتينية جاءت حديثا إلى مصر وأخبروها أن تبتعد عني ولكنها أصرت أنني أحضر وأشاهدها لأقر أنها تقدم فن هادف".

وواصل: "قمت بالرد على الرجل وأخبرته أنني لا أشاهد الراقصات؛ أنا رقابة ونقابة وحارس القيم وسلطة رابعة ومحامي ولسان الناس؛ لم أذهب بالتأكيد وأخبرته أنا تقوم بما تريده ولكن حين تخطئ سوف أتحدث عنها".

واختتم: "سخروا مني وقالوا إنني رئيس مباحث مدينة الإنتاج الإعلامي وأتمنى أن أكون ذلك الامر ليس عيبا؛ أحب مشاهدة الفنانة فريدة فهمي وهي ليست راقصة ولكنها فنانة استعراضية؛ غزو الراقصات تراجع ولم تعد هناك فيديوهات فاضحة للراقصات كما في السابق".