الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الرئيس السيسي: رجال القوات المسلحة يمثلون امتدادًا لجيل أكتوبر في الإخلاص والكفاءة

الرئيس نيوز

أوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن رجال القوات المسلحة يمثلون امتدادًا لجيل أكتوبر في تأدية واجبهم بأعلى مستويات التفاني والإخلاص والكفاءة، من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته وتعزيز مسيرته نحو مزيد من الاستقرار والتقدم.

جاء ذلك، خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الجمعة، مع كبار قادة القوات المسلحة، عقب أدائه صلاة الجمعة، بمسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، حيث تقدم بالتهنئة للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.


وأكد الرئيس السيسي، أن الشعب المصري العظيم يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة، دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها.

وتناول اللقاء عددًا من الموضوعات المطروحة على كل الأصعدة محليًا وإقليمًا ودوليًا، خصوصًا في ضوء ما يشهده العالم من تطورات سياسية واقتصادية متلاحقة، بالإضافة إلى جهود مصر المتواصلة لتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة.

كان الرئيس السيسي قد أدى صلاة الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس.

وأدى صلاة الجمعة مع الرئيس السيسي، كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة، وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، الدكتور أحمد الطيب، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، بالإضافة إلى وزراء الداخلية والعدل والتنمية المحلية والإنتاج الحربي والأوقاف ومحافظ القاهرة، وعدد من ضباط صف وجنود القوات المسلحة وضباط الشرطة.