السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سعيدة بوقوفي أمام محمد رمضان في “هارلى” وهو "نمبر وان"

ماريان صلاح: محمد رمضان تعرض للعنصرية والتمييز بسبب لونه مثل أحمد زكى

الرئيس نيوز

تشارك الفنانة الشابة ماريان صلاح في الفيلم السينمائي "هارلي" بطولة النجم محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة ومن تأليف: محمد سامي ومحمد سمير مبروك ومن إخراج: محمد سمير.

وعن تلك التجربة قالت الفنانة الشابة ماريان صلاح: كنت سعيدة للغاية بالوقوف أمام النجم محمد رمضان الذي اعتبره رقم واحد "نمبر وان" في السينما والتلفزيون والمسرح فهو يمتلك كاريزما طاغية هذه الكاريزما والحضور الطاغي تظهر في وجهه فهو من الفنانين الذين تظهر موهبتهم في تعابير وجوههم.. فهو "نمبر وان" ونجاحه وموهبته لن يستطيع أحد محاربتهم أو إنكارهم..فهو صاحب موهبة حقيقية وأعتبره مثل أعلى في النجاح وأرى أنه لم يأخذ حقه حتى الآن ويتصدى الكثيرون لمحاربته أو التقليل من شأنه وانتقاده ولكني أرى انهم لن ينجحوا في إحباطه لأنه بالفعل فنان موهوب وناجح وأرى انه لا يوجد سبب للحرب عليه بل علينا دعمه كصاحب موهبة حقيقية.
 

 

وتضيف ماريان: أرى أن محمد رمضان استغل موهبته لإسعاد الناس حين قدم لهم أغنيات جميلة تمنحهم طاقه إيجابية مع أن هذا عرضة للنقد من التيار المحافظ ولكنه لا يقدم أغنيات بها إسفاف كما يقول البعض ولكن كلماتها جميلة.
وتضيف ماريان:  أعتقد أن رمضان تعرض للتمييز والعنصرية  بسبب اللون مثل  أحمد زكى ولكنه تفوق عليه في اخراج موهبته ومواجهة المجتمع بحقيقة انه نجم مهما اختلف ذلك مع معاييرهم فكانت له الجرأة في التجديد في الغناء وهو ما خشاه أحمد زكى وشعر أنه سيقلل من مسيرته عندما فعلها في فيلم أستاكوزا  .
وعن ملامح شخصيتها في فيلم هارلى قالت ماريان: أجسد شخصية عبير وهي بنت عصريه " مطرقعة " وهى حبيبه محمد رمضان قبل أن يتعرف على مي عمر ويقرر تغيير حياته.
وعن كواليس التصوير قالت ماريان: الكواليس كانت ممتعه للغاية.. وجدت محمد رمضان متواضع للغايه ويساعد كل الناس ويحرص على ظهور الجميع في أفضل صوره
مي عمر كانت متواضعة ومتعاونة للغاية
وعن مخرج العمل محمد سمير تقول ماريان: وجدته يهتم بكافة تفاصيل العمل من جوده الصوره للديكور ويهتم بأن يظهر كل الممثلين في فضل صوره وكان مخلصا محبا لعمله 

وعن لقائها ب النجم محمود حميده في كواليس العمل تقول ماريان صلاح: أعتبر محمود حميده إمبراطور التمثيل الكاميرا تعشقه له كاريزما طاغية  .. محمود حميده أكبر من أن أصفه بكلمات محدودة.