الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هالة صدقى: محمد سامى قالى عايزك معايا فى ”جعفر العمدة" وأثق به

الرئيس نيوز

قالت الفنانة هالة صدقي خلال حلولها ضيفة على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، عن تمنياتها أن يستمر هذا النجاح لمسلسل "جعفر العمدة" فى الحلقات المقبلة، مشيرة إلى أنها لم تتلق في البداية سيناريو من المخرج والمؤلف محمد سامي لقراءته للمشاركة في المسلسل الرمضاني.

وأوضحت أن المخرج محمد سامي تحدث معها وأخبرها أن هناك فكرة ويرى أنها عنصر أساسي في أحد أدوار هذه الفكرة، قائلة: “قالي في فكرة في دماغي وشايفك في هذا الدور وقوليلي هتكوني معايا ولا لأ؟، وأخبرته أنني أثق به، ولو أنت شايفني في حاجة معينة هنقدم حاجة حلوة معًا”.

وأكدت الفنانة الكبيرة أنها لم تتوقع النجاح الكبير وردود الأفعال، موضحة: “عمري ما توقعت أي شيء يخص عملي الفني وأكون غير راضية ومعنديش حالة رضاء في عملي الفني، لكن في (جعفر العمدة) انتهيت من التصوير وأنا راضية لحد كبير لأنني وضعت بصمة في كل مشهد”.

وشددت على أن هناك الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة لـ جعفر العمدة، قائلة: “في مفاجآت في الحلقات المقبلة.. إحنا لسه مبدأناش”.

وعن “الحاجة وصيفة”، قالت: “لدي صديقة لي تشبهها وهي سيدة من أهم وأكبر العائلات لكن لها توليفة مختلفة”، مشيرة إلى أن طبيعة “وصيفة” أن صوتها عالٍ حيث إن السيدات في المناطق التي يوجد بها الكثير من الرجال دائمًا ما تجد صوتهن عال لإخفاء ضعفهن.

رفض أدوار «ضيف الشرف»
كما قالت الفنانة هالة صدقي إنها ترفض العديد من الأعمال الفنية التي تعرض عليها، مشددة على أنها تحب التنوع في الأدوار التي تقدمها، مؤكدة: “هناك أعمال تعرض عليّ أرفضها. أحب التنوع ولدي شغف في هذه المهنة وإذا فقدته سأظل في منزلي”.

ونوهت بأنها لا تقبل الظهور ضيف شرف في أعمال فنية، كاشفة عن رفضها كل أدوار “ضيف الشرف”، موضحة: “لا أقبل الظهور ضيف شرف في أعمال فنية وأرفضها كلها لأنهم يعرضوها عليكي من أجل اسمك فقط، لكن إذا كان دور صغير به أداء وتمثيل سأقدمه وهذا ما حدث في (سره الباتع) لكن مجرد اسم موجود فقط لن أقدمه”.