الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"المداح 3" الحلقة 3.. حمادة هلال يتعرض لحادث سير في لبنان بسبب لعنة الجن

الرئيس نيوز

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «المداح 3» بطولة النجم حمادة هلال، العديد من المفاجآت كان أبرزها تفسير ما حدث لـ صابر المداح – «حمادة هلال» في الحلقة الماضية وأن محاولته لقتل رضيعه كانت من وحي خياله.

وتدخل عليه زوجته رحاب «هبة مجدي» في المطبخ وبيده السكين، وتخرجه من ذهنه الشارد وتسأله عن سبب حمله لـ سكين كإنه على استعداد لقتل أحد ولكنه ينكر ويحاول التهرب منها للذهاب إلى غرفة طفله، وتشعر رحاب إن تصرفاته غير طبيعية وترفض أن تعطيه الطفل بحجة أنه يبكي ومازال جائع ويظهر على وجهها علامات استفهام عديدة عما يحدث.

وفي الوقت نفسه، يتحرك صابر إلى بيت شقيقه حسن متجهًا لـ أحلام «رانيا فريد شوقي» في حالة غضب شديدة ليستفسر عما كانت تقصده عندما أخبرته أن طفله «عز» ليس من صلبه ولكنه لم يجد إجابة بسبب وجود حسن بينهما، ويشعر «صابر» أن الخطر أحاطه من كل جه فيطلب من عصام السقا السفر إلى لبنان لمقابلة الأمير «عبدالعزيز مخيون» حتى يساعده كما وعده.

ويسافر صابر بالفعل إلى لبنان ويبدأ بسماع أصوات مرعبة ولكنه يحاول إيهام نفسه أنها مجرد تهيؤات ويستيقظ من النوم ويجد الكرسي يهتز ويصرخ إنه غير خائف من أي عكوسات لتظهر «علامة الجن» على يده مره أخرى ويحاول كتابة الحروف التي ظهرت له وكانت سبب اللعنة في «المغارة»، وفي الوقت ذاته يبدأ الجن ألاعيبه مع رحاب فيختفي «عز» فجأة وتجده في مكان غير الذي وضعته فيه.

ويقابل صابر الأمير ويحاول إقناعه إنه يريد مساعدته ويمسك يده ويكشف العلامة ويقول له إنها هي مفتاح الكتاب الذي يرسم النهاية، وأخبر صابر أنه فتح بوابة النهاية واكتسب هبة جديدة له علاقة بالكتاب الذي سيقويه على محاربة الجن بعد فتح بوابة الحرب بين الإنس والجن، وفسر له ما حدث إنه عداء مع قبيلة الجنية مليكة وأن هند بنت الأحمر وعادت لتنتقم منه ونصحه أن يركز مع الجن «قزح» لأنه أقواهم وفجأة يظهر قزح ويقلب السيارة ويختفي «الأمير» من جانب صابر، فهل سيموت؟

وتحاول أحلام «رانيا فريد شوقي» أن تستدرج حسن لـ الاستثمار في شركة هايم «محمد رياض» ليكون تحت سيطرته، الذي وضح في الحلقات السابقة إنه يريد أذية «صابر» ويستغل ذويه دون علمه، حتى إنه طلب من شقيقة صابر هبة «هلا السعيد» التي تعمل معه بنفس الشركة أن تتولى مسئولية المقبرة الذي عثروا عليها في المنزل القديم وأن تذهب إلى هناك لتكتشف السر.

بالإضافة إلى ذهاب جمال «محمد مهران» خطيب أمينة «سلمى أبوضيف» لـشقيقها حمزة «أحمد كشك» ويطلب منه الذهاب إلى المغارة المسكونة بالعفاريت والجن معه ليكتشف سبب الأذى التي تعرضت لها «أمينة» ويحاول إنقاذها وبالفعل يدخل «جمال» ليبحث عنها فيظهر من خلفه جن متجسد في صورة حمزة «أحمد كشك» ويحاول التخلص منه ولكنه يهرب ويفقد عقله من الصدمة ويصيب بتشجنات شديدة تفقده الوعي.

الجزء الثالث من مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.