الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هشام ماجد وشيكو عن "اللعبة 3": بذلنا مجهود لإسعاد الجمهور

الرئيس نيوز

يشارك نجما الكوميديا الثنائي، هشام ماجد وشيكو في موسم دراما رمضان بمسلسل "اللعبة 3" الذي يعرض على شاشات قنوات "mbc" ومنصة "شاهد"، وبعد النجاح الذي حققه العمل في أجزائه السابقة، يواصل صناعه استغلال هذا النجاح من خلال تقديم أجزاء جديدة، وقد عرض الموسم الثالث من "اللعبة" عبر منصة "شاهد vip"، ويعرض تليفزيونيا خلال شهر رمضان لأول مره.

بوستر مسلسل “اللعبة 3"

تحدث أبطال العمل هشام ماجد وشيكو، في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، عن الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة".

شيكو وهشام ماجد

هشام ماجد: “اللعبة” أصبح أيقونة كوميدية والجزء الثالث يحمل مفاجآت كثيرة

بداية أكد هشام ماجد أن مسلسل "اللعبة 3" به الكثير من المفاجآت، وقال: سنقدم الكثير من التشويق للمشاهد، بالإضافة إلي أن هناك نجوم جدد سينضمون إلى العمل، سيمثلون إضافة للحلقات في الموسم الجديد.

وأضاف هشام ماجد أن كل فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا حتي وصلنا للخلطة الخاصة بنجاح "اللعبة"، حتي صار أحد أكثر الأعمال التي حققت تفاعلًا من قبل الجمهور، وأصبح المشاهدين يتعاملموا مع المُسلسل وكأنه مباراة يشجعون فيها فريقًا على حساب آخر.

أردف ماجد، أن العمل أصبح أيقونة درامية ارتبط بها الجمهور المصري والعربي بكافة أجياله، خاصة أنه يضم نخبة من النجوم بين أجيال مختلفة، وهو ما ساهم في تحقيق النجاح الجماهيري الكبير، وأشار أن الجمهور عندما يلتقيه يسأله عن الأجزاء الجديدة، ويطالبيه بالاستمرار في تقديم مواسم جديدة من "اللعبة"، وهو ما يجعله يشعر بالفخر تجاه ما قدمه وزملائه للجمهور من حالة بهجة وسعادة.

هشام ماجد

شيكو: بذلنا مجهود كبير لتقديم جزء ثالث من “اللعبة”

من زاويته، أشار شيكو إلي أن تقديم جزء ثالث من "اللعبة" شيء في منتهي الصعوبة، بسبب النجاح الكبير للجزء الأول والثاني وتعلق الجمهور بهما بصورة لافته، وقال: لكننا تغلبنا على ذلك ببذل الكثير من الجهد أثناء التحضير، وأضاف أن من عوامل النجاح الهامة وجود فنانين كوميديين كبار، ومخرج هو أيضًا "كوميديان" مميز، وأكد شيكو أن هناك الكثير من المُفاجآت والأحداث الغير متوقعة التي نتمني أن تُضيف للجمهور مساحة أوسع من المتعة والبهجة.

وكشف أن العمل سيكون به مجموعة من ضيوف الشرف، ويظهرون خلال حلقات المسلسل، مؤكدا أن الأسماء التي ستظهر كضيوف شرف يضيفوا للمسلسل شعبية وجماهيرية جديدة بخلاف النجوم الموجودين أصلا في الأحداث.

شيكو

أبطال وصناع مسلسل “اللعبة 3 - اللعب مع الكبار”

مُسلسل "اللعبة 3 - اللعب مع الكبار" يجمع كل من شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وآخرين، ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني