الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حماة الوطن يعدد مزايا مبادرة "كتف في كتف": "رسالة للعالم ودعم للمحتاجين"

أرشيفية
أرشيفية

أكد الدكتور عمرو سليمان؛ المتحدث باسم حزب حماة الوطن؛ أن احتفالية مبادرة كتف في كتف شهدت تنظيما واحتفالا في منتهي الروعة مشيرا إلى أنها وجهت رسالة إلى العالم بأن مصر لا ينضب منها الخير.

وقال سليمان في مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" المذاع على قناة "تن": "دورنا الدائم والمستمر على مدار السنتين السابقتين في حزب حماة الوطن هو تنمية المجتمع وتنمية وصنع الانسان المصري وبث الروح إلى كل من حولنا ولذلك مشاركة شبابنا اليوم وكل أمانات المحافظات وقيادات الحزب كان لها دور كبير في إرساء قواعد التنمية".

وأضاف: "فكر الحزب السياسي ليس قائد على مفهوم السياسة فقط ولكنه قائم على أن السياسة تمتد إلى تنميته في كل مناحي الحياة".

وتابع: "حزب حماة الوطن كان في أكثر من مناسبة كانت أمانة الحزب في سوهاج تقوم بإفطار المسافرين خلال حادث قطاع سوهاج وبادرنا خلال أزمة سيول أسوان بمساعدة المواطن وذهبنا لدعم المصابين وامدادهم بكل المواد الغذائية والأغطية وعمل جسر جوي من القوافل الطبية".

وأكمل: "لم يتوقف الحزب في أي شيء يحتاجه المجتمع المصري ونأمل أن يكون ذلك نهج الجميع وما حدث اليوم رسالة إلى العالم أن كتف في كتف ليست وليده اللحظة ولكنها يقوم بها المصريون طوال الوقت ولكن ما حدث اليوم هو حوكمة العمل الخيري على مستوى الدولة؛ أطلقنا حياة كريمة وقلنا إنها أول مبادرة للتنمية في ريفنا المصري بالتاريخ والأن ندشن كتف في كتف ونمر في الصعب وكل ما يواجهنا من صعاب ونخف خلف أهالينا".

وأوضح: "6 ملايين أسرة يجب أن نكرمهم خلال شهر رمضان وألا نجعلهم ممدودي الايادي في رمضان وهنا تقف الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية خلف كل محدودي الدخل وخلف كل من يحتاج في هذه الدولة".

واختتم: "عانينا من فكرة فراغ شبابنا وأنه لم يجد ما يوجه إليه طاقته واليوم يجب أن أقول إن عدد المتطوعين تخطى الـ 300 ألف وهو عدد مهول على مستوى الدولة وتوجيه طاقة الشباب لهذا الأمر وأن يجدوا تأثيرا لهم داخل مجتمعهم أمر كنا نحتاج إليه بشكل قوى".