الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبطال وصناع "المداح 3" يتحدثون: رحلة مستمرة للبحث عن الحقيقة

الرئيس نيوز

إطلالة أخري جديدة النجم حمادة هلال عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، من خلال مسلسل "المداح - أسطورة العشق" ليكون الجزء الثالث من السلسلة الدرامية التي بدأت بمسلسل “المداح 1”، ليشتغل صناعه النجاح الكبير الذي واكب عرض حلقاته، في جزء ثاني هو "المداح أسطورة الوادي" رمضان الماضي. 

تفاصيل مسلسل “المداح 3”

خلال الجزء الثالث، يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت، خاصة عندما يُرزق بطفل وتتداخل الأحداث عندم يُحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس إبنه وإنما إبن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملًا في الوصول للحقيقة.

وتحدث عدد من أبطال وصناع العمل في تصريحات خاصة، عن كواليس التصوير وتفاصيل العمل، وأدوارهم خلال الأحداث، وتفاصيل أخرى.

أبطال المداح 3

حمادة هلال: المداح رحلة مُستمرة للبحث عن الحقيقة

ومن جانبه قال حمادة هلال أن هذا العمل هو الأصعب في مشواره حتي الآن، المُسلسل بأجزائه المُختلفة لما به من تفاصيل كثيرة، وأشار هلال إلي أن شخصية صابر تحدث لها الكثير من الألغاز وفي كل حلقة يتم فتح له أبواب أوسع ومع تدفق الأحداث تتكشف أمامه الكثير من الحقائق، وأوضح حمادة هلال أن الإنطباع المبدئي عند الجمهور مع إطلاق المُسلسل أنه يُشجع على الإتجاه للخرافات، ولكن مع تتابع الأحداث نكتشف أنه يوضح للمُتابعين الحقائق ويرشدهم على الطريق الصحيح وعلى أهمية تحكيم العقل والتفكير السليم.

وأكد حمادة هلال أن النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل "المداح" يعود بالأساس لجهد كبير من فريق العمل من الكتابة والإخراج والإنتاج وأن الفكرة من البداية كانت غير تقليدية، وفال أن هناك الكثير من المُفاجآت في كل حلقة وأيضًا هناك عدد كبير من التجوم إنضموا للموسم الثالث مما سيمثل إضافة كبيرة للعمل.

حمادة هلال

وأعرب حمادة هلال عن سعادته بإستمرار تعاونة مع MBC مصر، وقال أن القناة هي وش السعد عليه منذ نجاح أول مُسلسل قدمه على شاشتها "ولي العهد"، وأكد أنه أصبح يرتبط بالجمهور من خلالها وأصبحت هناك ثقة مُتبادلة تتطور كل عام.

هبه مجدي: شخصية "رحاب" غنية بالتناقضات

من جهتها عبرت الفنانة هبه مجدي عن سعادتها بتطور الأحداث في المداح ومُشاركتها في الموسم الثالث، وقالت أن شخصية "رحاب" زوجة صابر التي تؤديها بها الكثير من التناقضات والأحداث الشائكة وبقدر ما هناك حب بينهما إلا أن هناك أحداث تدفعهم أحيانا للإبتعاد وهو ما يخلق أجواء درامية مُختلفة ومثيرة. 

وأشارت هبه مجدي إلي أن هناك صراع نفسي تعيش فيه "رحاب" بسبب الخوف من المجهول، وعن التعرض لعالم الغيبيات قالت أن ذلك يحسب لصُناع العمل في فتح أفاق متنوعة في مناقشة قضايا درامية ومجتمعية، وأضافت إلي أنها تستمتع بالعمل مع الفنان حمادة هلال وقالت أن هناك كيمياء كبيرة في العمل المشترك منذ أول تعاون بينهما قبل تسع سنوات والمُشاهد بالتأكيد سيلمس هذا التوافق الذي ينعكس على الأداء الجماعي.

هبة مجدي 

يسرا اللوزي: "تاج" تُثير الجدل خلال الأحداث

من زاويتها قالت الفناة يسرا اللوزي إن هذا هو الموسم الأول الذي تنضم فيه لفريق المداح، وهي  تؤدي دور "تاج"، وهي شخصية غامضة سيختلفة عليها المُشاهدين وستثير الحيرة والشك حتي نهاية الأحداث، وقالت ان هناك الكثير من الأحداث والشخصيات التي تُستجد في هذا الموسم مما سيمنح العمل الكثير من الثراء والتنوع. 

يسرا اللوزي

وأضافت إلي أن هذه هي المرة الأولي التي تشترك فيها في عمل يناقش عالم ما وراء الطبيعة وكان تحدي كبير لها، وقالت أنها تشكل مع الفنان حمادة هلال ثنائي حيث سبق وقدما أعمالًا تليفزيونية وسينمائية ناجحة وهناك حالة تفاهم وتناغم كبير بينهما، وأثنت يسرا اللوزي على إدارة المخرج أحمد سمير فرج للعمل وقالت أنه يُقدم رؤية مُختلفة وإيقاع جذاب وتمنت أن يُحقق المداح هذا الموسم نجاح أكبر مما تحقق في المواسم السابقة.

بوستر مسلسل “المداح”

أحمد سمير فرج: "المداح أسطورة العشق" يطرح الكثير من المسكوت عنه

ومن جهته، أشار المخرج أحمد سمير فرج، إلي أن هذا الموسم من المداح هو الأضخم والأكبر من حيث الأحداث والشخصيات والمدن التي تتم فيها الأحداث حيث تم التصوير في كل من الفيوم وقنا وسانت كاترين وخارج مصر في لبنان، وقال أن فكرة العشق هي التي تسيطر على المحتوي سواء كان عشق المرأة لزوجها أو عشق الأم لأبنها أو عشق الجن لأحد الأشخاص وهي الزاوية المُثيرة للجدل التي تتدفق منها الأحداث، وقال أن المسلسل لا يطرح فكرة مثالية بل يناقش العلاقة الزوجية بزواياها المُختلفة ويطرح الكثير من المسكوت عنه، وقال أن هناك الكثير من النجوم الذين إنضموا للأحداث وأثروا العمل بأدائهم ووجودهم كان إضافة كبيرة.

ووعد المخرج أحمد سمير فرج، المُشاهدين بأنهم سيستمعوا بمُشاهدة عمل مُختلف من مُختلف الزوايا والأفكار وتمني أن ينال رضائهم وإعجابهم.