الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نقلوها المستشفى.. مُعلمة تتهم مديرة مدرسة بالاعتداء عليها بالضرب في الدقهلية

الرئيس نيوز

أصيبت مُعلمة بحالة من الإعياء داخل مدرسة ابتدائية للبنين بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية؛ نتيجة خلاف بينها وبين مديرة المدرسة.

واتهمت المُعلمة، مديرة المدرسة بالتعدي عليها بالضرب، وجرى نقلها بواسطة سيارة الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج.

وقالت المُعلمة حنان محمد: "تعرضت للضرب، ومنذ تولي الزميلة مديرة المدرسة زمام الأمور، وهناك مشكلات في العمل كثيرة جدا، ولم أستطع أن أستمر في العمل وسط هذه المشكلات التي لا تقع معي وحدي، وإنما مع باقي زملائي وزميلاتي في المدرسة".

وأضافت: قدمت طلبا للنقل من المدرسة؛ نظرا لاقتراب إحالتي إلى سن التقاعد القانونية بعد 9 أشهر، ولا أريد أن أختم حياتي المهنية بشكل سيئ".

وتابعت: "تعنتت معي مديرة المدرسة في تنفيذ أمر النقل، وقامت اليوم بالتعدي علي بالضرب لكما في صدري ووجهي؛ ما أفقدني وعيي، وأصبتُ بضيق تنفس، وتم نقلي إلى المستشفى لتلقي العلاج".

فيما ذكرت مُديرية المدرسة أنه بعد انتهاء طابور الصباح يتم إغلاق بوابة المدرسة، ولا يسمح بدخول أي شخص إلى المدرسة، واليوم الساعة العاشرة صباحًا حاولت المُعلمة الدخول إلى المدرسة على الرغم من تغيبها، وحاولت فتح البوابة بالقوة ودفع بوابة المدرسة، وطالبت زميلها بتصويرها داخل المدرسة وهي في حالة إغماء، وتم تحرير مذكرة لمديرية التربية والتعليم بالواقعة.

من جانبه، أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه فور علمه بالواقعة أمر بتشكيل لجنة متابعة وإحالة الواقعة للتحقيق لبيان المخطئ وحسابه تبعا للوائح والقوانين، وذلك بعدما حرر كل من الطرفين مذكرة بالواقعة، مشيرا إلى انه فور الانتهاء من التحقيق سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية.