الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فيريرا يكشف أسباب هزيمة الزمالك أمام إنبي: الوقت ليس جيدًا

الرئيس نيوز

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، إن فريقه لم ينفذ الخطة التي طالب بتنفيذها في لقاء إنبي بسبب الإرهاق البدني على اللاعبين بعد مباراة الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف فيريرا -في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي- أنه إذا دفع بلاعبين جدد في التشكيل وخسر المباراة كان سيتم سؤاله عن سر عدم الدفع بالتشكيل الأساسي للفريق.

وأوضح فيريرا، أن الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددًا وهنا لا يوجد وقت للاستشفاء بالصورة المناسبة.

وتابع أنه قام ببعض التدوير في بعض المراكز من خلال مشاركة خمسة لاعبين في لقاء إنبي كبدائل، كما لفت إنه دفع باللاعبين الأساسيين بدلًا من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية.

وشدد فيريرا، على أن الهزيمة من إنبي مثل الهزائم التي تعرض لها الفريق عقب مباراة أسوان في الدوري، وبالنسبة لنا الخسارة حصلت بعد هزائم أخرى والفريق يتأخر في الدوري، لكننا كأبطال للدوري لن نستسلم وبالتأكيد هذا الوقت ليس جيدًا على النادي والفريق.

وأكمل أن الفريق ليس في حاجة إلى معد نفسي أو ذهني في الفترة المقبلة، مشددًا على أن هناك العديد من المتخصصين في التدريب الذهني يتواجدون في أندية عديدة في العالم.

وزاد أن التدريبات تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

وتلقى فريق نادي الزمالك خسارة خامسة في الموسم الحالي 2022 - 2023، على يد فريق إنبي بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ستاد القاهرة ضمن حسابات الأسبوع الـ21.

وتوقف رصيد فريق الزمالك عند 33 نقطة في المركز الخامس من 20 مباراة، في المقابل ارتفع رصيد إنبي للنقطة 20 في المركز الثالث عشر.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري في الموسم الحالي برصيد 44 نقطة من 18 مباراة.