الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لحظة إصابة آدم الشرقاوي أثناء تصوير فيلم "خمس جولات"

الرئيس نيوز

شارك صناع فيلم “خمس جولات” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من كواليس العمل للفنان الشاب آدم الشرقاوي، أثناء تدريباته الشاقة استعدادًا لشخصية فارس.

آدم الشرقاوي أثناء التصوير 

وظهر في الفيديو مخرج العمل مازن أشرف، والكابتن محمود طاحون، الذي تولي تدريب نجوم العمل على رياضة MMA، والممثل وبطل mma المصري محمد علي، الذي يشارك في فيلم “خمس جولات” ويجسد دور إدجار، والذي أصاب أدم أثناء تدريباتهم قبل التصوير.

إصابة آدم الشرقاوي


وكان التريلر الرسمي لفيلم “خمس جولات” حقق 2 مليون ونصف بعد عرضه ب48 ساعة، وسط تفاعل كبير من جمهور الشباب وخصوصًا محبين رياضة MMA، وجمهور الراب، الذي تحمسوا لمشاهدته في عيد الفطر المقبل، خصوصًا إنه أول فيلم مصري وعربي يتحدث عن رياضة MMA.

صورة من كواليس الفيلم

تفاصيل وأبطال فيلم “خمس جولات”


وتدور أحداث فيلم “خمس جولات” FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

فيلم “خمس جولات” بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وسالي رشاد، والفيلم سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز،  إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.


https://fb.watch/jdUcBUPGNR/?mibextid=qC1gEa