السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نجم الأهلي السابق يعدد أخطاء الفريق أمام صن داونز: "نلعب بدون دفاع"

الأهلي يخسر أمام
الأهلي يخسر أمام صن داونز

أكد أحمد أبو مسلم؛ لاعب الأهلي السابق؛ أن مباراة الفريق اليوم أمام صن داونز شهدت أخطاء كارثية من المدير الفني مشيرا إلى أن ابعاد عمرو السولية لاعب وسط الفريق عن التشكيل كان خطأ.

وقال أبو مسلم في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أين الجهاز المعاون للمدير الفني؟ المدرب يسافر لجنوب أفريقيا للمرة الأولى ويجب أن يخبره الجهاز الفني بما قد يحدث هناك؛ أين روح النادي الأهلي أين القوة والحماس".

وأضاف: "للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي أتمنى أن ينتهي اللقاء؛ الفريق بالكامل كان يعاني من مشكلات؛ وللمرة الأولى في تاريخ الأهلي ان تسكن شباكه 18 هدف خلال 9 مباريات؛ بمعدل هدفين بكل مباراة ليس لدينا أي خط دفاع وللمرة الأولى ينتقد المدير الفني للفريق لاعبي خط الهجوم ودائما ما يقول إنه لا يمتلك رأس حربة".

وتابع: "الأهلي يحتاج إلى مهاجم ومدافع وحارس مرمى يليق بالنادي الأهلي؛ هناك لاعبين لا يصلحون للتواجد في النادي الأهلي؛ لدينا حارس مرمى فاقد التركيز يجب أن يشارك حارس أخر ولماذا لم يضم الأهلي مهاجم بمستوى النادي الأهلي ولا يوجد بديل لعلي معلول ولا يوجد حارس مرمى ينافس الشناوي".

وأكمل: "يجب أن نتحدث حاليا وأن تكون هناك لجنة كرة تعمل بشكل صحيح ويجب أن يكون هناك صفقات جيدة تليق بالنادي الأهلي؛ إذا أخطأ المدير الفني يجب أن يكون هناك لاعبين كبار في الملعب يتحدث؛ الشناوي يتهم ياسر إبراهيم بالتقصير ولكن الكرة سددت من مسافة بعيدة وهو مشارك في الخطأ".

وأوضح: "يجب أن يحاسب المدير الفني أين الجهاز المعاون؟ مدرب صن دوانز قام بتقسيم اللقاء وسجل ثلاثة أهداف وأكمل اللقاء على الهجمات المرتدة؛ اللاعب الوحيد الذي كان مميزا في الأهلي هو بيرسي تاو؛ الأهلي في خطر منذ فترة وهناك لاعبين كان لابد وأن يحدث لهم إحلال وتجديد".

وخسر الأهلي أمام منافسه ما ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.