الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منال سلامة: دور فايزة الأصلي أعادني بقوة للجمهور.. وسعيدة برهاني عليه

الرئيس نيوز

عبرت النجمة منال سلامة عن سعادتها بالنجاح الكبير وردود الفعل القوية التى تحققها حلقات مسلسلها الاصلي وإشادات الجماهير بدور فايزة الاصلي بمسلسل “الأصلي” الذي يعرض حاليا عبر منصة watch it وقنوات dmc.

منال سلامة


منال سلامة قالت إنها قد أعجبت بدور فايزة بمجرد قرائتها السيناريو  وبعدها زادت حماستها له بمقابلتها مخرج العمل أحمد حسن، خاصة في ظل وجود شركة أروما منتجة العمل، التي توفر له كل العناصر والعوامل التي يحتاجها.
وعن تصنيف دور فايزة كدور شر قالت منال: “لم أقدم أدوار شر كثيرة، ربما أكون قد قدمته من قبل فى مسلسل ”عائلة نعمان" ولكن شخصية فايزة شخصية إنسانية وليست شريرة، وطالبت الجماهير بالانتظار حتى الحلقة الأخيرة.

فايزة الأصلي ليست شريرة وانتظروا نهاية العمل 

 

وعن رسالة “الأصلي” قالت سلامة أن العمل يناقش قضايا الميراث بكل أشكاله وأسبابه وصراعاته، وعن تعليقها على وجود المنصات قالت إن كثرة القنوات والمنصات حاليا أفادت الدراما وقدمت أشكال مختلفة لها، خصوصا عبر المنصات التى تقدم أعمالا تشبه السينمائية في جودتها وموضوعاتها. 

منال سلامة


وعن عدم عملها كثيرا مع زوجها المخرج الكبير عادل أديب، قالت منال سلامة أنهم كانوا متفقين على عدم العمل سويا، وكسروا اتفاقهم هذا في مسلسل “جبل الحلال” وهي ستعمل معه مجددا لو وجد الدور الذى يناسبها. 
وعن تواجدها الرمضاني قالت منال أنها لن تتواجد في الموسم الرمضاني الحالي، ولكن بعده لديها عمل مسرحي وتليفزيوني جديد. 

وعن بطولاتها الدرامية قالت إنها قدمتها في “قاسم أمين” و“مشرفة رجل هذا الزمان”، وهي لا تهتم بوجود عمل يحمل اسمها قدر اهتمامها بجودة العمل ونجاحه، مضيفة أن مسلسل “الأصلي” مثلا ينتمى للبطولة الجماعية وأحبه الجمهور.
وعن فيلمها الروائي القصير “ألوان” قالت إنه يناقش قضية الغربة من خلال اسرتين واحدة مصرية والأخرى سورية. 
وعن ردود الفعل التى وصلتها على دورها  قالت إنها سعيدة جدا بها وهم كصناع لمسلسل “الأصلي” كانوا متفائلين بنجاحه منذ أول يوم تصوير، وكشفت أنها لا تنسى تعليق لاحد الجماهير بعد إذاعة الحلقات الأولى وقوله عبد الغفور البرعي ما عرفش يربي.

منال سلامة 


وعن كيفية إستعدادها للدور  قالت إنها ومن خلال نقاشها مع المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد حسن  صنعوا تاريخ لشخصية فايزة، وأهم رسالة العمل من وجهة نظرها هي عدم التفرقة بين الأخوة، وأن يعرف كل منا إمكانياته. 
وعن عملها مع المخرج أحمد حسن قالت إنه متمكن من أدواته وفاهم عمله جيدا، وكذلك كاتب السيناريو أمين جمال ومجموعة الكتاب الشباب معه في العمل. 
وعن كواليس العمل قالت إنها كانت ممتعة ومليئة بالحب، وأضافت منال أنها سعيدة بهذه العودة القوية مع فايزة الاصلي، والتي تعتبرها إضافة لمجموعة من الأدوار التى أحبها الجمهور لها مثل نوفا في “لن أعيش في جلباب أبي”، والأميرة نازلي في “قاسم أمين”، ونور علام السماحي في “ليالي الحلمية”، وزينب البورسيلي في “أم كلثوم” وشوشو في “الندوة”. 
المسلسل يعرض عبر  مجموعة قنوات dmc ومنصة watch it، وبطولة كل من ريهام عبد الغفور  منال سلامة، حمزة العيلي، فتوح أحمد، أحمد كشك، إيناس كامل، شاهيستا، أحمد جمال وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن  وتنتجه شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى.