الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

النائبة شيماء نبيه: "يوم الشهيد" سيظل ذكري خالدة في وجدان كل المصريين

الرئيس نيوز

قدمت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى القوات المسلحة المصرية، ووزيرا الدفاع والداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، قائلة إن "هذا اليوم المجيد سيظل ذكري خالدة  ومحفورة في وجدان كل مصري علي ما قدمه أبناء الوطن للحفاظ علي أمنه وسلامه، ونموذجًا في التضحية من أجل الدفاع عن الوطن".

وأكدت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية، أن أبطال مصر من رجال القوات المسلحة والداخلية قدموا تضحيات من أجل الدفاع عن هذا الوطن والحفاظ عليه في وقت حاكت به المخاطر من كل جانب.

وأوضحت أن مصر خاضت حربًا شديدة مع الإرهاب  ، وقدمت الكثير من الشهداء حتي إنتصرت علي الإرهاب، مؤكدة أنه مهما طال أمد الإرهاب حتما تنتصر الدولة، وأن الدولة لا تنسي أبنائها المخلصين الذي ضحوا من أجلها.

وأشارت د. شيماء نبيه أن هذه التضحيات للحفاظ علي أمن وسلامة الوطن لن ينسها المصريين وتظل ذكري يوم الشهيد ذكري عطرة وملهمة تستدعي ذكريات عظيمة في الصمود والتحدي وللحفاظ علي الوطن، مشيدة بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الندورة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، احتفالا بيوم الشهيد بتأكيده علي ا أن الأمن الذي تشهده مصر حاليا، كان ثمنه دماء وأرواح وتضحيات الشهداء.